بلدية اليرموك تتعامل بكل احترافية مع بعض الحالات الطارئة خلال المنخفض الجوي الأخير

كنانة نيوز –

بكر محمد عبيدات –

تعاملت بلدية اليرموك بكافة كوادرها ، بمنتهى الجدية والاحترافية ، بالتعامل مع عدد من الملاحظات والحالات الطارئة ، خلال المنخفض الجوي الفائت ، بسرعة فائقة وباشراف مباشر من رئيسها السيدمحمد الغزالي الزعبي .

حيث قامت كوادر البلدية على الفور بإزالة أحد البيوت القديمة المهجورة في منطقة خرجا ،ضمن اجراءاتها الوقائية والاحترازية التي تقوم بها للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وممتلكاتهم .

وأشار رئيس البلدية محمد الغزالي الزعبي بان الكوادر المعنية بالبلدية تعاملت مع العديد من الملاحظات والشكاوي من شتى مناطقها ،وعملت وضمن الامكانات المتوفرة على ايجاد حلول مناسبة وجذرية لها.

وبين الزعبي أن من بين هذه الامور ، معالجة وشفط تجمع كميات كبيرة من المياه في ساحة مدرسة بنات خرجا الثانوية وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ، والعمل مستقبلا على ايجاد حل جذري وفعال و سريع لهذه المشكلة للحيلولة دون استمراريتها في الايام القادمة .

كما تعاملت البلدية مع حالات شفط مياه من بعض البيوت التي داهمتها مياه الامطار  ، والتعامل مع بعض الانجرافات ، وتجمعات المياه ، وبعض الاغلاقات البسيطة لبعض الطرق في مختلف مناطق البلدية، مقدما في ذات الوقت الشكر والنقدير لكوادر البلدية على الجهود التي تبذلها ، ولكافة المواطنيين على تعاونهم التام مع كوادر البلدية.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.