مطالبات ببناء قسم خاص بترخيص السواقين والمركبات في لواء بني كنانة

كنانة نيوز –

بكر محمد عبيدات-

اعرب عدد من مواطني لواء بني كنانة عن استغرابهم واستهجانهم من عدم قيام الجهات المعنية ببناء قسم خاص بترخيص السواقين والمركبات في لواء بني كنانة ،على الرغم من انه تم استملاك قطعة ارض لهذه الغاية منذ سنوات عديدة .

ولفتوا الى ان استعاضة الجهات المعنية بارسال محطات ترخيص متنقلة وبالعادة تكون في ساحة بلدية اليرموك لا يعتبر حلا ولا بديلا لقسم دائم وثابت في اللواء ,حيث يقوم مواطنو اللواء بمراجعته لغايات الحصول على وثائق خاصة بهم .

ولفتوا الى انهم سمعوا وشاهدوا العديد من التصريحات من قبل مسؤولين ونوابا حول نية الجهات المعنية بانشاء قسم ترخيص باللواء ،الا ان هذه الوعود بقيت مجرد وعود ولم تترجم على أرض الواقع .

الى ذلك ،فقد أشار مواطنون وأصحاب محلات تجارية وسائقي باصات الى انه يتشكل نتيجة لوجود محطة الترخيص بمنطقة حريما ازدحامات مرورية خانقة خاصة في ساعات المساء ،كونها تقع بالقرب من مدارس ثانوية وأساسية ومركز صحي وبلدية ، الامر الذي يؤدي الى عرقلة الحركة المرورية في المنطقة .

وأشار عضو مجلس محافظة اربد عن بلدية اليرموك عبد الله الزعبي الى انه نتيجة لوجود اعداد كبيرة من السيارات الراغبين مالكوها بترخبصها ،تتشكل ازدحامات مرورية في المنطقة المجاورة للبلدية حيث محطة الترخبص ،داعيا الى ضرورة اعادتها الى منطقة الخريبة المجاورة حيثما كانت في البداية .

واشار مواطنون الى ان لواء بني كنانة من الالوية التي يوجد به اعدادا كبيرة من السيارات والحافلات ،مما يعني والحالة هذه ضرورة العمل علة ايجاد قسم خاص بالترخيص ، وان تترجم تصريحات و وعود المسؤولين حقيقة على ارض الواقع ،لا أن تبقى مجرد وعود انتخالية وشعبوية ،لما لذلك من اهمية بالنسبة لشريحة كبيرة من المواطنين.

لا يتوفر وصف.