الأمطار الأخيرة تكشف عن الكثير من العيوب في البنى التحتية في بني كنانة/صور

كنانة نيوز –

كشفت الأمطار الاخيرة التي هطلت على مختلف مناطق لواء بني كنانة عن عيوب في بنية الشوارع الرئيسة والفرعية في مختلف مناطق لواء بني كنانة ،واحدثت ارباكا وأضراراً للمركبات بموازاة عدم فاعلية مناهل وقنوات كانت الجهات المعنية ركبتها فوق مستوى الشارع مما ادى الى تجمع المياه على شكل برك كبيرة .

ولفتوا الى ان الامطار الأخيرة التي هطلت على مختلف مناطق اللواء بينت العيوب في اعادة تعبيد الشوارع وعملية التعبيد , حيث تشكلت الحفر والمطبات في هذه الشوارع .

ودعوا الجهات المعنية الى ضرورة العمل على اعادة تأهيل الشوارع التي لم يمضِ على اعادة تأهيل أجزاء منها وتعبيدها سوى اشهر قليلة بعد مطالبات عديدة من قبل مواطنين للجهات المعنية ،كحال شوارع تقع بالقرب من مجمع دوائر اللواء من الجهة الغربية الشمالية .

من جهة اخرى اشتكى مواطنون بمنطقة عين التراب ومثلث كفرسوم وحرثا من ان الحفريات التي تنفذها مديرية مياه لواء بني كنانة في عدد من قرى اللواء باتت تشكل مصائد للمواطنين ومركباتهم كونها لاتعيد الوضع الى سابق عهده .

واشار مواطنون بان الاضرار تركزت في الشارع الرئيس الرابط بين مدينة اربد وقرى اللواء الشمالية الغربية , والطريق الرابط بين مدينة اربد والحمة الاردنية الى جانب شارع الاردن في منطقة حرثا وشوارع فرعية في مختلف مناطق اللواء .

واوضح مصدر من مكتب اشغال بني كنانه بأن المكتب يعد خطة سنوية لإعادة إنشاء و تعبيد العديد من الشوارع في مناطق اللواء وفق الاولويات التي تحكمها الضرورة والامكانات المالية , وانه سيتم ايلاء كافة الملاحظات الواردة من المواطنين الاهتمام.

وبين رئيس بلدية السرو الدكتور عامر سليمان العودات بانه سيتم العمل على مخاطبة صاحب احدى المعاصر الموجودة بمنطقة تابعة للبلدية بشان اعادة الوضع لسابق عهده، والعمل على تعبيد احزاء من الشارع المجاور للمعصرة الذي تعرض للتجريف ،مؤكدا في ذات الوقت على حرص البلدية الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ،والارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف مناطق البلدية.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.