جمعية جنات النخيل للأسرة والطفولة تقيم يوماً طبياً مجانياً في لواء بني كنانة

كنانة نيوز –

ضمن تطلعاتها الهادفة للارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين ، وخدمة المجتمع المحلي ،وخاصة قطاع الأسرة والطفولة ،قامت جمعية جنات النخيل للاسرة والطفولة باقامة يوما طبيا مجانيا ،تحت رعاية مديرة التنمية الاجتماعية باللواء ، وبالتعاون مع مركز الشامي للعيون ،و الذي رعته نيابة عنها مساعدتها فدوى خلف السرحان وبحضور رئيس الجمعية راضي الروسان ورئيس قسم الجمعيات محمد قزق وعدد من المدعوين وحشد من ابناء المجتمع المحلي .

وأشارت السرحان الى ان مديرية التنمية الاحتماعية مما بقية مديريات التنمية الاجتماعية تثمن وتقدر عاليا للجمعيات اقامة مثل هذه المشاطات المجتمعية الهادفة .

وبينت السرحان بان هذه النشاطات تسهم في النهوض بالمجتمعات المحلية ،وتعمل على التحول من مرحلة الاقوال لترجمتها لافعال ،خاصة وانها ضمن محور الأسرة والطفولة ، وان هذه الفعالية تاتي في صميم عمل الجمعيات الخيرية .

مقدمة شكرها للقائمين على هذا النشاط الصحي الهادف .

من جانبه بين الروسان بان الجمعية قامت ومن منطلق حرصها على تقديم الخدمات الصحية اللازمة لمجتمعاتها المحاية ،قامت وبالتعاون مع مركز الشامي للعيون بتنظيم هذا اليوم الطبي المجاني للمواطنين في مختلف مناطق لواء بني كنانة بصورة خاصة وفي مختلف مناطق محافظة اربد بصورة عامة .

مقدما شكره وتقديره لراعي اليوم الطبي ولمندوبه ،وللجهات المشاركة والداعمين والمؤازرين لمسيرة الجمعية .

واوضح امين سر الجمعية التربوي صفوان نجيب الروسان بان اليوم الطبي المجاني الذي نظمته الجمعية وبالتعاون مع مركز الشامي للعيون شهد اقبالا كبيرا من مواطني اللواء ،حيث بلغ عدد الاشخاص الذين استفادوا من الخدمات المقدمة من خلال هذا اليوم حوالي ١٣٠ مواطن ومواطنة من مختلف مناطق اللواء والتجمعات السكانية المجاورة.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.