جمعية ” أنت أملهم ” لذوي الاعاقة تنظم ورشة عمل بعنوان ” الملف التربوي” في منطقة المغير إربد

كنانة نيوز –

ضمن ترجمتها لفلسفتها وخططها وبرامجها المتعلقة بالتفاعل والتعاون مع المجتمعات المحلية ،قامت جمعية “أنت أملهم” لذوي الاعاقة في منطقة المغير التابعة لبلدية اربد الكبرى بتنظيم ورشة عمل بعنوان ‘ الملف التربوي ، برعاية رئيس الجمعية التربوي وليد البيطار ،وبحضور عدد من المعنيين والمهتمين بقاعة الجمعية .

وبينت المحاضرة الأخصائية التربوية هديل سعد جملة من الامور المتعلقة بفئة الاطفال والمعاقين من مختلف الاعمار ومن كلا الجنسين ،وكيفية التعامل معهم .

واستعرضت السعود العديد من الاجراءات وسبل التعامل مع الاشخاص الذين يعانون من حالات اعاقة مختلفة ،سواء كانت اعاقات سمعية او بصرية او سمغية او حركية او تلك التي تعاني من اعاقات مختلفة ،وذلك بهدف تاهيلهم واعادة دمجهم بمجتمعاتهم المحلية ليغدو افرادا فاعلين فيها ،بدل ان يبقوا ” كلأ” عليها .

وتحدث رئيس الجمعية وليد البيطار لكنانة نيوز على هامش انعقاد ورشة العمل ،بان عقد هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة ورشات ودورات تقدمها الجمعية لأصحاب الاختصاصات المتعلقة بفئة الأطفال من ذوي الاعاقة ، من اجل تطوير مهاراتهم المعرفية والتدريبية في كيفية التعامل مع الأطفال على أرض الواقع ، مقدما شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية المميزة .

و في نهاية الورشة ، عبر المشاركين عن شكرهم لرئيس الجمعية والأخصائية المشرفة على عقد مثل هذه الورشات والتي تعود بالنفع عليهم، من خلال ما حصلوا عليه من معلومات .

حضر الورشة عدد من أصحاب الاختصاص وممن انهوا دراستهم الجامعية أو الكلية المتوسطة في بلدة المغير وخارجها.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.