الأمن :تدهور شاحنة محملة بمادة البوتاس على طريق وادي عربة

كنانة نيوز –

أفاد التقرير المروري الصادر عن مديرية الأمن العام، الاثنين، بوقوع حادث تدهور، صباح الاثنين، مركبة شحن محملة بمادة البوتاس، على طريق وادي عربة، جراء اصطدامها بأحد الحيوانات على الشارع العام.

ووفقًا لإذاعة الأمن العام “أمن إف إم”، أشار التقرير المروري إلى حادث تدهور مركبة محملة بالألواح الخشبية في طريق المية، باتجاه سحاب،وإصابة شخص وصفت بالمتوسطة.

وأكد التقرير أهمية الالتزام بالمسرب وتحديد وجهة السائق، واتخاذ المسرب المخصص في القيادة لتفادي وقوع الحوادث المرورية، مشددا على الالتزام باستخدام “الغماز” والتأكد من خلو الطريق من المركبات بشكل سليم.

ودعا التقرير جميع السائقين إلى ضرورة طلب المساعدة من دوريات الأمن العام بالاتصال برقم الطوارئ 911 في حالة تعطل مركباتهم أو وجود أي عوائق على الطرق، على مدار الساعة، لتقديم المساعدة والدعم للجميع.

وشهد الأردن هطولا غزيرا للأمطار فجر الاثنين، إثر اندفاع كتلة هوائية لمنطقة الحوض الشرقي للبحر الأبيض المُتوسط بما فيها بلاد الشام قادمة من أوروبا، إذ يستمر تأثيرها على الأردن حتى صباح يوم الأربعاء، وفق مركز طقس العرب الإقليمي.

وقال “طقس العرب” في وقت سابق، إن درجات الحرارة ستهوي نهار الاثنين بشكل ملموس بالمُقارنة عما كانت عليه الحال الأيام الماضية، إذ تُصبح أقل من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 4-6 درجات مئوية.