الاعتداء البدني على معلم داخل مدرسته

كنانه نيوز  –  أقدم ذوو طالب صباح اليوم الاثنين على الاعتداء البدني على معلم في مدرسة المنشية الثانوية للبنين، وفق ما ذكر معلمون.

واضاف المعلمون أن ذوي طالب هاجموا المدرسة، وقاموا بالاعتداء بالضرب على المعلم (ع.م) الذي نقل على الفور إلى مستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية.

ولفت المعلمون إلى ان المعلم الذي تعرض للضرب يعاني من شحنات كهربائية زائدة في الجسم بشكل يهدد استقرار حالته في حال تعرضه لنوبات عصبية، مشيرين إلى ان المعلم سبق له ان حصل على كتاب رسمي من وزارة التربية بتفريغ المعلم، وإعفائه من الحصص المدرسية.

ولوح المعلمون بالاعتصام وعدم دخول الغرف الصفية؛ احتجاجا على تعرض زميلهم للاعتداء على مرأى من إدارة المدرسة التي لم تحرك ساكنا لمنع الاعتداء على زميلهم، ولا سيما ان مدير المدرسة ذاتها عضو نقابة المعلمين في فرع محافظة اربد.

من جانبه، اكد مدير التربية والتعليم الدكتور  محمد بني عامر تعرض المعلم لاعتداء من قبل شخصين دخلا إلى المدرسة، وقاما بالاعتداء على المعلم، رغم ثبوت عدم ضرب المعلم للطالب بشهادة الطلاب والمعلمين.

واضاف بني عامر  انه تم مخاطبة وزارة التربية والتعليم والحاكم الاداري لاتخاذ الاجراء اللازم ضد المعتدين.

وبين ان الامور في المدرسة تسير بهدوء، وعادت العملية التعليمية لمسارها الاعتيادي، نافيا نية معلمي المدرسة الاضراب عن العمل.

السبيل