جمعية إعلاميي بني كنانة الثقافية تعلن برنامجها الثقافي للعام 23 .. وتوقع عدد من الشركات والاتفاقيات/تفاصيل

كنانة نيوز –

الصحفي بكر محمد عبيدات

وقعت جمعية إعلاميي بني كنانة الثقافية اليوم في استراحة طلة سما الروسان 3 اتفاقيات شراكة بين الجمعية ، ووكالة كنانة نيوز وملتقى جدارا “أم قيس” الثقافي ، وملتقى شعلة اليرموك الثقافي .

الزميل أسامة الزعبي رئيس جمعية إعلاميي لواء بني كنانة الثقافية اعرب عن سعادته بمثل هذه الشركات الثقافية التي تثري العمل الثقافي العام في اللواء، وتساهم بقوة في تنفيذ العديد من النشاطات الثقافية والمبادرات الانسانية والاجتماعية ، خاصة بعد اختيار لواء بني كنانة مدينة الثقافة الاردنية .

وأكد الزميل الزعبي على أهمية دور الاعلام في كافة المجالات ، ودوره التوعوي ونقل وتغطية الاحداث ونقلها بمهنية ومسؤولية عالية ، بعيدا عن التهويل والمغالاة ،وتقديم محتوى اعلامي هادف يليق بالقارئ ، وابراز كل ماهو مفيد وجيد ، والابتعاد عن السلبية وبث الروح الايجابية والقيم النبيلة، والذي يصب في مصلحة الوطن والمواطن .

الدكتور ابراهيم الطيار  رئيس ملتقى شعلة اليرموك الثقافي ، ثمن هذه المبادرة الرائعة في عمل شركات حقيقية للارتقاء بالواقع الثقافي في كافة مناطق اللواء.

السيد محمد الصبيحي رئيس ملتقى جدارا أم قيس الثقافي أكد على اهمية الشركات بين كافة المؤسسات لتتمكن المؤسسات من القيام بدورها بكل قوة وخدمة المجتمع المحلي .

وكان الزميل الزعبي قد أعلن عن برنامج الجمعية للعام 23 عن إقامة عدد من النشاطات الثقافية والأدبية والتي ستنفذ في الايام القليلة القادمة بإقامة عدد من الندوات والمحاضرات،  تتعلق بدور الاعلام في التنمية الاجتماعية والثقافية ، ودورالاعلام في محاربة الإشاعة ، والاحزاب السياسية وتطلعات الشباب الاردني، ويوم للشعر والشعراء ، ويوم طبي مجاني .

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.