طقس نهاية الاسبوع .. أجواء لطيفة حتى السبت

كنانه نيوز  –   يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم مع بقاء الاجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء غدا خريفية لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهورالغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، ويتوقع في ساعات ما بعد الظهر أن تتكاثر الغيوم بحيث تتحول الأجواء إلى غائمة جزئياً، وتنشط الرياح على فترات ما يؤدي إلى إثارة الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم السبت وتكون الاجواء خريفية معتدلة في المرتفعات الجبلية وحارة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا بعد الظهر.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 26 الى 15 درجة مئوية والمناطق الشمالية 26 الى 14 والمناطق الجنوبية 26 الى 10 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 34 والصغرى 22 درجة مئوية.