المصري ينفي إخلاء 7 غرف صفية أيله للسقوط في مدرسة بيت يافا الأساسية للبنين

كنانة نيوز –

نفي مدير التربية والتعليم لقصبة إربد الدكتور محمد خلقي المصري الأخبار المتداولة عبر مواقع اخبارية ومنصات التواصل الإجتماعي – الفيسبوك – والتي تفيد بإخلاء 7 غرف صفية أيله للسقوط في مدرسة بيت يافا الأساسية للبنين.

وأشار الدكتور المصري لكنانة نيوز  بان ما حدث ان تم وبمبادرة من المدرسة ان تم إخراج الطلبة من الغرف الصفية بصورة احترازية وخوفا على صحتهم وسلامتهم , وذلك بغرض إزالة الأجزاء التي يعتقد بانها تشكل مصدر خطر على صحة وسلامة الهيئات التدريسية والادارية والطالبية بالمدرسة .

ولفت الدكتور المصري الى انه سيتم الانتهاء من عمليات الكشط والازالة لأجزاء من قصارة اسقف بالغرف الصفية بالمدرسة خلال اليومين القادمين على ابعد تقدير, موضحا بأن كلفة الازالة تبلغ حوالي 700 دينار .

وقال الدكتور المصري بأحاديث صحفية عن الموضوع مثار الحديث بان القسم الفني والمكون من مهندسين مختصين في مدرسة بيت يافا الأساسية للبنين ؛ قام بإعادة تأهيل للجدران , موضحا بأن مدير المدرسة قام باطلاق مباردة خاصة بإعادة تأهيل الجدران ناتجة عن مدير مدرسة بيت يافا .

ودعا الدكتور المصري في ختام حديثه لكنانة نيوز  بانه بات  على المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي – الفيس بوك – ضرورة الابتعاد عن عمليات الاثارة في عملية نقل الاخبار , وان تتوخى الحيطة والحذر والمصداقية في ذلك , وعليها ومن باب نقلها للحقيقة والواقع أن تأخذ وتستقي المعلومات من مصادرها الرسمية وليس كما إتفق دون الرجوع للمصادر الرسمية , للحيلولة دون خلط الأمور على المواطنين , متمنيا في ذات الوقت الصحة والسلامة للجميع .