قانون نقابة الأئمة والعاملين بالاوقاف لا زال في أدراج الجهات المعنية

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

كشف رئيس اللجنة التحضيرية لنقابة الائمة والعاملين في المساجد الشيخ محمد حمد العبابنه عن أن من أولى أولويات اللجنة العمل على إخراج مسودة قانون النقابة المدرج في أدراج ديوان التشريع برئاسة الوزراء منذ اربع سنوات , الى جانب جملة من الامور المتعلقة بعمل موظفي وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية .

وبين الشيخ العبابنه لكنانه نيوز بانه بات من الضرورة بمكان إيلاء العاملين في وزارة الاوقاف على مختلف مسمياتهم الوظيفية والادارية العناية والاهتمام المناسبين , فقد اثبتوا وعلى مدى سنوات بأنهم الجنود الاوفياء والقادرين على تحمل المسؤوليات المنوطة بهم بكل أمانة ومسؤولية , ومن هنا كان لا بد من وجود نقابة خاصة بهم تحميهم وترعى شؤونهم الخاصة منها والعامة .

ولفت الشيخ العبابنه الى ان من بين مهام اللجنة العمل على تحسين الاوضاع المعيشية للعاملين في الاوقاف من أئمة عالمين والعلماء والعاملين فيها بغض النظر عن مستوياتهم الوظيفية , ورفع كفاءتهم العملية والعلمية .

وأضاف الشيخ العبابنه الى أن من بين مهامها هي الحفاظ على الامن العام والاستقرار في الاردن , ذلك أن العاملين في هذا القطاع منحوا الكثير من الجهد والوقت والمال في هذا المجال في وقت قل من يقوم بذلك , معاهدين الله بان يبقوا الجند الاوفياء لهذا الوطن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني .