..

إستمرارية معاناة مراجعي ” يرموك ” بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات
لا زال عدد من الاطباء العاملين في مستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانه متوقفين عن العمل لأسابيع مضت , بإستثناء الحالات الضرورية و تلك التي تحتاج لسرعة في المعالجة , مطالبين بمسميات وظيفية تتعلق بعملهم كأطباء إختصاصيين عاملين في المستشفى , فضلا على ما يلحق تلك المسميات من حوافز مالية ووظيفية مختلفة .
وأشار مراجعون للمستشفى بأنهم يواجهون صعوبات خلال عملية الإنتظار كي يراهم طبيب متخصص , وأنه يبقون لساعات طويلة بإنتظار الطبيب المعالج , وأنهم في كثير من الحالات يعودون من حيث اتوا دون ان يراهم او يعالجهم الطبيب لاسباب عديدة .
ودعوا الجهات المعنية سواء في نقابة الاطباء او وزارة الصحة الى ضرورة تغليب المصالح العامة على مصالحهم الشخصية , وأن يقوموا بتعليق إضرابهم وتوقفهم عن العمل , لما في ذلك من مصلحة وفائدة تعود على الوطن وعلى المواطنين على حد سواء .

وفي موازاة ذلك بين مدير المستشفى الدكتور محمد عبد النبي المغايرة بأن الاطباء متوقفين عن العمل منذ أيام , إستجابة لطلب من نقايتهم ومطالبين بحقوق وظيفية لهم , لافتا الى ان الحالات المرضية المستعجلة والطارئة يتم علاجها لما لها من خصوصية , مقرا بأن عملية التوقف عن العمل من قبل الاطباء ساهم في بتوقف العمليات غير الطارئة , وان هذا التوقف عن العمل ليس محصورا بمنطقة دون اخرى , بل هو شامل لكافة مستشفيات المملكة .