مَخاتير في بني كنانة يناشدون الجهات المعنية منحهم رواتب شهرية

كنانة نيوز –

بكر محمد عبيدات

أكد مجموعة من المخاتير في لواء بني كنانة على ضرورة العمل على ايلائهم العناية اللازمة والاهتمام المناسسبين , وأن يتم منحهم العديد من الإمتيازات , حاصة وانهم يعتبرون واحدة من افراد الضابطة العدلية المؤثرة في مجتمعاتهم المحلية , وانهم قادرون على التأثير بها والتاثر منها , وقادرين على تشكيل رأي عام من خلالهم .

وبينوا بانهم يطمحون من الجهات المعنية منحهم بطاقات تعريفية وهويات شخصية ,يقومون بعرضها على الجهات المعنية والدوائر الرسمية حينما يقومون بمراجعتها , كتلك التي تعطى للجهات الأمنية وغيرها من الجهات المعنية .

ولفتوا الى انهم يناشدون الجهات المعنية بمنحهم رواتب شهرية تتلائم ووضعهم الإجتماعية , وتساعدهم على تسيير أمور حياتهم اليومية ,خاصة وأن العديد منهم لا يتقاضى رواتب من أي جهة , وبالتالي فإنه في حال صرف رواتب شهرية لهم سيسهم بصورة مباشرة في تحسين وضعهم المعيشي .

وبينوا بانهم يأملون من الجهات المختصة ان ينظروا في مطالبهم بصورة جدية , وانهم يشكلون الرافد والداعم للجهات المعنية من خلال جملة الخدمات التي يقدمونها لمجتمعاتهم المحلية دونما مقابل .

وأكدوا على انهم يقومون بالعديد من الأعمال كضابطة عدلية في الكثير من الاوقات , ويقومون بصرف مبالغ مالية , وانهم وهم يطلبون منحهم رواتب شهرية لا يستجدون حقاُ لهم , وإنما يناشدون الجهات المعنية بضرورة العمل على دعمهم ماليا , وتزويدهم ببطاقات تعريفية عليهم , وغيرها من المطالب التي وصفوها بالمشروعة , أسوة ببقية اعضاء الضابطة العدلية .