إنهاء تكليف مديرالأبنية و المشاريع الدولية في وزارة التربية المهندس إبراهيم السمامعة وإعادته لوزارة الأشغال

كنانة نيوز –

قرر وزير الأشغال العامة والإسكان، المهندس ماهر ابو السمن، بناء على مقتضيات مصلحة العمل انهاء تكليف المهندس ابراهيم السمامعة، من ملاك وزارة التربية والتعليم واعادته إلى ملاك وزارة الاشغال العامة والإسكان.

والجدير بالاشارة اليه بأن المهندس السمامعة كان يشغل منصب مدير إدارة الأبنية والمشاريع الدولية في وزارة التربية والتعليم منذ 2020، وحاصل على شهادة البكالوريوس بتخصص الهندسة المدنية ( النقل والمواصلات ) من جامعة العلوم والتكنلوجيا في العام 1989، وحاصل على شهادات ودورات في المجال الهندسي، كخبير ومستشار في المشورة والرأي الهندسي ورئيس اختصاص في إدارة المشاريع ومحكم معتمد لدى جميع هيئات التحكيم والمحاكم المختصة.

وقد شارك المهندس السمامعة مشاركة فاعلة في إعادة هيكلة إدارة الأبنية بما يحقق الرؤيا والأهداف الاستراتيجية لوزارة التربية بتوفير بنية تحتية مناسبة وجاذبة وبيئة تربوية نموذجية وذلك من خلال مواكبة التطوير في تنفيذ وإنشاء الأبنية والمشاريع المدرسية والاضافات الصفية لتكون على اعلى قدر من المتطلبات والمواصفات الهندسية.

وأسرة تحرير وكالة كنانة نيوز تتمنى التوفيق للمهندس السمامعة , وان يكون النجاح والتميز رفيقاً له في عمل يوكل اليه ويقوم به .