ضرورة توفير وسائل السلامة المرورية على شوارع في بني كنانه

كنانه نيوز- بكر محمد عبيدات

أكد مواطنون في لواء بني كنانه على أهمية توفير وسائل السلامة المرورية على العديد من شوارع لواء بني كنانه سواء الرئيسة منها والفرعية , ذلك أنها باتت تشكل مكانا ومصدرا للخطر سواء على صحة السائقين ام المشاه.
ولفتوا الى ان بعض هذه الشوارع باتت تشهد صبيحة ومساء كل يوم حوادث مرورية قاتلة , الى جانب التسبب باصابات وعاهات والحاق الضرر المادي والمعنوي والجسدي بالمواطنين , واهاق كاهل موازنة الدولة العامة المرهقة بالأصل .
وخير شاهد حي على هذه الشوارع الشارع الرابط بين قرى اليرموك الجديدة وبقية قرى اللواء الغربية , وشارع الكفارات الرئيس وشارع الحمة الاردنية , ذلك ان هذه الشوارع بحاجة ماسة لوجود أكتاف على جانبيها , وانها ليست بحاجة لتنظيف جوانبها بالقدر الذي هي فيه بحاجة ماسة لوجود مثل هذه الوسائل وذلك للحد قدر الامكان من شلال الدم الذي يهرق كل يوم على هذه الشوارع , كان آخرها بالامس جيث قضت فتاة عشرينية بحادث سير مميت .

وختاما هل بقي أكثر من الموت ليكون الدافع للمسؤولين والمعنيين كي يقوموا ويتولوا المسؤوليات المنوطة بكل واحد منهم تجاه المواطنين ووطنهم , وهل مقول الانسان اغلى ما نماك باتت من الماضي ولم تعد تجدي شيئأ , ونقول يكفي ,,فوالله لا زالت في القلب عصة وفي العيون دموع تذرف على أشخاص وأحباب غادرونا دون كلمة وداع ؟!.