بلدية الشعلة وجمعية سحم الخيرية توقعان إتفاقية خاصة بعملية فرز النفايات” دخلك من بيتك”

كنانة نيوز –
بهدف العمل على توفير مصدر دخل إضافي للعديد من الاسر في مناطق بلدية الشعلة بلواء بني كنانة ؛ قامت بلدية الشعلة وبمبادرة اطلقتها جمعية سحم الخيرية في منطقة سحم الكفارات بتوقيع إتفاقية خاصة بعملية فرز النفايات التي تنتج من المنازل في شتى مناطق البلدية ,.
وقام  بتوقيع الاتفاقية  رئيس بلدية الشعلة المهندس معاوية الخزاعلة  , في الوقت الذي قام فيه بالتوقيع بالنيابة عن الجمعية رئيسها محمد الطوالبة .
واشار رئيس البلدية المهندس معاوية حسين الخزاعلة بان توقيع هذه الاتفاقية التي أتت بمبادرة من جمعية سحم الخيرية والتي تهدف الى فرز النفايات التي تنتج من المنازل , وسيصار الى عملية فرزها بالطرق السليمة والمناسبة والصحية .
ولفت المهندس الخزاعلة الى ان بلدية الشعلة مستعد لتقديم الدعم اللازم لكافة المبادرات الهادفة التي تطلقها وتتبناها مؤسسات المجتمع المحلي , وذلك ترجمة لرؤى وتطلعات وزارة الادارة المحلية / البلديات فيما يتعلق بتوثيق العلاقة فيما بينها وبين مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية منها والأهلية , وانها تقف على اهبة الاستعداد في حال طلب المساعدة من اي مواطن او هيئة , وذلك ضمن الامكانات المتوفرة والمتاحة .
الى ذلك قال رئيس جمعية سحم الخيرية الطوالبة بان الجمعية اطلقت هذه المبادرة التي تتمثل بعملية فرز النفايات الصادرة من منازل المواطنين واطلق عليها إسم ( دخلك من بيتك ) , وبهدف التخفيف قدر الامكان من كميات النفايات التي يتم جمعها يوميا , ولمساعدة الاسر في ايجاد مصدر دخل اضافي لهم , مقدما شكره لبلدية الشعلة ممثلة برئيسها المهندس معاوية الخزاعلة ولكافة العاملين فيها .