محافظ إربد يتفقد منطقة الحمة الأردنية في لواء بني كنانة

كنانة نيوز – بهدف الاطلاع على واقع حال العديد من المساكن في منطقة الحمة الأردنية التابعة لبلدية في لواء بني كنانة ، قام محافظ اربد رضوان العتوم بجولة على هذه المساكن برفقته كل من متصرف اللواء عبد الرحمن الربابعة ومديرة التنمية الاجتماعية الدكتورة امال عبيدات ورئيس البلدية يوسف المحامدة وممثلي الاجهزة الامنية والمعنية.

واوعز المحافظ العتوم بتشكيل لجنة متخصصة لغايات كتابة تقرير مفصل حول الوضع الذي ال اليه وضع المساكن بالحمة الاردنية ،وهي برئاسة المتصرف وعضوية مديرة التنمية الاجتماعية ورئيس البلدية ومندوبةمن جمعية غصن البان الخيرية ومندوبين عن الجهات المعنية .

ولفت المحافظ العتوم بانه سبصار الى تشكيل مجاس بناء وطني كذلك الذي تم تشكيله بالعاصمة عمان ،وانه سيتم العمل على اتخاذ الاجراءات اللازمة والكفيلة بالحفاظ على صحة زسلامة المواطنين وممتلكاتهم.

والجدير بالذكر بان مجلس البناء الوطني يتولى عملية تقييم.للمباني التي اختيارها بناء على تقارير من قبل الجهات المعنية ،وتكون من خلال لجان مكونة مهندسين مختصين ،ومن ثم يتم كتاباة تقارير مفصلة عن واقع حال هذه المباني ،ورفعها للجهات المختصة لاتخاذ الاجراء المناسب حيالها