استجابة لما نشرته كنانة نيوز اعتماد اتجاه واحد لشارع المدارس في سما الروسان ووضع اشارات ارشادية

كنانة نيوز –

استجابة لما نشرته كنانة نيوز حول مطالبة اولياء امور طلبة في منطقة سما الروسان التابعة لبلدية السرو بلواء كنانة بضرورة العمل على توفير وسائل السلامة المرورية امام مدارس المنطقة ،وخاصة تلك التي تقع في المنطقة الشمالية الغربية ،قررت لجنة الصحة والسلامة المرورية جعل الشارع المار من امام المدارس باتجاه واحد فقط .

ووفق معلومات حصلت عليها كنانة نيوز من مصادرها ، فقد قررت اللجنة اعتماد اتجاه واحد في الشارع الذي يمر من امام المدارس وبالقرب من ديوان عشيرة الروسان ونادي المنطقة الرياضي فقط. وقررت اللجنة المكونة من متصرف اللواء ومندوب عن الأشغال العامة والبلديات والتربية زالتعليم والأمن العام / قسم السير ، اعتماد اتجاه واحد بصورة اجبارية في ذات الشارع .

وبررت اللجنة هذا القرار بانه يأتي من باب الحرص على صحة وسلامة المواطنين والطلبة ،ويكون ذلك من امام الديوان باتجاه عين سما الروسان ، ولا عودة منه في الاتجاه المعاكس له وزادت اللجنة بان هذا الاجراء اتى مع اقتراب بداية الفصل الدراسي الثاني ، وانه تم وضع الشواخص التي تشير إلى ذلك، مهيبة بالجميع التقيّد التام والالتزام بالتعليمات الصادرة حول هذا الموضوع ،من بابو الحرص على سلامة الجميعلا يتوفر وصف.