الحاج وليدالروسان يختم القرأن الكريم يوميا

كنانة نيوز –

لم تثنه ثمانين عاما مضين من عمره عن أداء صلاة الفجر في مسجد منطقته القديم، ولم تمنعه امراض أصييب بها عن اقامة الصلاة به، حتى غدى أحد معالم المنطقة بصورة عامة ومسجد سما الروسان القديم في بلدية السرو في لواء بني كنانة .

كنانة نيوز ” التقت بالثمانيني وليد عبدالرحيم زعيم الروسان – ابو معمر – الذي أشار الى انه يقوم على اقامة الصلاة فجرا في مسجد سما الروسان تطوعا ، وانه يختم القران الكريم بصورة يومية – ما لم يحدث أمرا يحول دون ذلك- .

ابو معمر الذي يعرفه من هم من جيله ومن يقل عنه عمرا ، مثابرا في عمله ،حيث انه كان يعمل في سلطة المياه في اللواء.

” ابو معمر ” الروسان الثمانيني الي يواضب على أداء الصلاوات الخمس في المسجد  رغم ظروفه الصحية ،ويتولى اقامتها،وان المصلين لا يصلون حتى يأتي ابو معمر ليقيم الصلاة .

ثلاثون عامأ امضاها في سلطة المياه ، في اربد ومحافظة المفرق ،وعشرون عاما في وادي الاردن ، وعمل مراقبا في سد الملك طلال بمحافظة جرش وس الوحدة بلواء بني كنانة / قسم الدراسات ،وفي سد خالد بن الوليد – مراقب دوام – ،وخدم في صفوف القوات المسلحة .

وله من الابناء 4 ابناء وابنتان ، وان تقاعده الشهري لا يكاد يكفيه للوفاء بالالتزامات المالية المترتبة عليه، ولكن تلاحظ وترى مدى الرضى والطمأنينة التي تسكنه ، ويقوم  يوميا على فتح باب المسجد من الرابعة صباحا  حتى شروق الشمس.