اجواء خريفية لطيفة واحتمال تساقط امطار في المناطق الشمالية

كنانه نيوز  –  تسجل درجات الحرارة الجمعة اقل من معدلاتها السنوية بقليل حيث تسود اجواء خريفية لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور كميات متفرقة من الغيوم المنخفضة خاصة في الأجزاء الغربية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وفي المساء والليل تميل الأجواء للبرودة في المرتفعات الجبلية والبادية، وتكون لطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات متفرقة من الغيوم المنخفضة خاصة في الأجزاء الغربية من المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعةً تنشط احيانا.
وبحسب الارصاد الجوية تغطي سماء المملكة السبت كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في الاجزاء الغربية مع وجود فرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار احيانا خاصة في الجنوب والشرق .
والاحد تكون الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في البادية والاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
ويطرأ الاثنين ارتفاع قليل على درجات الحرارة وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتسود اجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
وتتراوح درجات الحرارة في عمان للثلاثة ايام المقبلة من 15 الى 27 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 14 الى 26 وفي المناطق الوسطى من 17 الى 25 وفي المناطق الجنوبية من 15 الى29 وفي مدينة العقبة من 23 الى 34 درجة مئوية.