..

الربابعة:يلتقي الهيئات الثقافية في لواء بني كنانة ..بحضور رئيس مجلس محافظة إربد وعدد من اعضائها

كنانة نيوز –  بكر محمد عبيدات –

 

أكد مهتمون بالشأن الثقافي في لواء بني كنانة على أهمية العمل الجاد والمشترك، وتسخير كافة الامكانيات التي يتميز بها لواء بني كنانة ، بغية الوصول للهدف المنشود بفوز لواء بني كنانة بمسابقة المدن الثقافية للعام 2023 ، جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه متصرف اللواء عبد الرحمن الربابعة بحضور رئيس مجلس محافظة اربد خلدون بني هاني ، وعدد من أعضاء المجلس ورؤساء الهيئات الثقافية في اللواء في قاعة المتصرفية .

وأشار المتصرف الربابعة الى اننا نجتمع اليوم بهدف التباحث في الآليات المناسبة المتعلقة باختيار لواء بني كنانة كافضل لواء ثقافي للعام القادم 2023 , موضحا بأن كافة الأسباب والمقومات التي من شأنها حصول بني كنانة على هذه الجائزة متوفرة , خاصة وأنه يوجد به كفاءات وقيادات وهامات ثقافية قادرة على القيام بالمسؤوليات والمهام بكل مسؤولية وقدرة وكفاءة .

ولفت المتصرف الربابعة الى انه بات علينا جميعا التعاون والتشارك في سبيل الحصول والوصول الى الهدف المنشود  من المسابقة التي تهدف  إلى تفعيل الحراك الثقافي وترويج المنتج الثقافي الخاص بأبناء اللواء.

داعيا بضرورة تظافر كافة الجهود بكل اخلاص لحصول اللواء  على لقب لواء الثقافة للعام القادم , لان لواء بني كنانة يستحق ذلك بكل جدارة واستحقاق .

رئيس مجلس محافظة اربد خلدون بني هاني أكد أن المجلس على أتم الاستعداد لتقديم الدعم والعون والمساعدة لكافة الهيئات الثقافية في اللواء.

مشيرا ان المجلس يقف على مسافة واحدة مع كافة الالوية المشاركة بالمسابقة  ، وان المجلس سيقف ويدعم التميز والابداع ، لافتا الى ان لواء بني كنانة يعد من الألوية التي يُشار لها بالبنان فيما يتعلق بالجانب الثقافي والأدبي ، متمنيا التوفيق لكافة الهيئات الثقافية والأدبية في لواء بني كنانة .

ودار حوار موسع شارك فيه كافة رؤساء الهيئات الثقافية ،للوصول للهدف المنشود والعمل بروح الفريق الواحد لضمان فوز لواء بني كنانة بمسابقة المدن الثقافية للعام 2023 التي أعلنت عنها وزارة الثقافة الأردنية.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.