..

تواصل عمليات البحث عن الحدث علي احمد الملكاوي..والمختفي منذ صباح أمس الأحد

كنانة نيوز –

لا زالت الكوادر المعنية في البحث الجنائي بالامن العام والمعنية تواصل عمليات البحث عن الحدث أحمد محمد الملكاوي والذي يقيم مع ذويه في منطقة بيت راس ,ويدرس في مدرسة بيت راس الثانوية للبنين , والمختفي منذ صباح أمس الأحد .
وبين والد الحدث الملكاوي بان ابنه والذي يدرس التاسع في مدرسة بيت راس الثانوية للبنين خرج ومعه إثنين من رفاقه صباح الأمس , إلا أنه لم يعد للحظة , وانه لا يعلم اية معلومات عن مكان تواجده .

وأوضح الملكاوي بان ابنه غادر صباحاً للمدرسة ومعه إثنين من رفاقه , ومضت الساعات ولم يأتِ للبيت كعادته , مما إستدعت الحاجة الى ابلاغ الجهات المعنية التي بدورها باشرت عمليات البحث عن الصبية – الاحداث – في كافة مناطق المحافظة والاماكن التي اعتادوا الذهاب اليها .

وبين الملكاوي بان الحدثين الذين إختفيا مع ابنه علي هما : جسام محمد سميعان ومحمد الخرنوبي , داعيا المواطنين الى التعاون مع الجهات المعنية , وأن يساعدوه في الوصول الى ابنه , وان يقوم من لديه اية معلومات مهما بلغت قيمتها وحجمها بإبلاغ الجهات المعنية عَلَها تكون مفتاح الفرج بالوصول الى ابنه ورفيقيه المُتواريين عن الأنظار .

وزاد الملكاوي بأنه يرجى ممن يعرف اي معلومات عنه التواصل مع الامن او الإتصال على الرقم التالي 0789691908 , متمنيا السلامة للجميع .