..

تربية بني كنانة تُكَرِّم عددا من مدراء الدوائر في اللواء

كنانة نيوز –

رعى متصرف لواء بني كنانة عبد الرحمن محمد الربابعة فعاليات حفل تكريم للعديد من رؤساء ومديري الدوائر الرسمية والأهلية في لواء بني كنانة نظمته مديرية التربية والتعليم في اللواء , بحضور مدير التربية والتعليم محمد خلقي المصري وعدد من المسؤولين والمعنيين .

وبين المتصرف الربابعة بان العمل المشترك والتناغم بين كافة الدوائر المعنية الرسمية منها والأهلية له من الفوائد العديدة والتي ينعكس آثارها الإيجابية على مختلف اطراف المعادلة وكافة شرائح الوطن , ولعلنا ما بتنا نشهده من تطور ونماء في مؤسساتنا المختلفة مثالاً حياً لذلك الأمر .

وبين المتصرف الربابعة بان النجاح لا يمكن بأي حال من الأحوال نسبه لشخص ما , بل يتأتى من خلال التشاركية والعمل الجماعي المبني على حب الوطن , وتفضيل المصالح العامة على المصالح الشخصية , متمنيا التوفيق وسداد الرأي للجميع , مقدما شكره بذات الوقت لمديرية التربية والتعليم ممثلة بمديرها التربوي محمد المصري على هذه اللفتة الطيبة الكريمة التي من شأنها تعزيز الثقة وتسهم في رفع معنويات العاملين في شتى المجالات العامة منها والخاصة .

وكان مدير التربية والتعليم محمد المصري قد رحب بالحاضرين موضحاً بأن المدارس والبنية التحتية تحتاج بذل الجهود المتواصلة من أجل استدامتها بيئة آمنة تستقبل طلابنا ، وشكر رؤساء البلديات على تجاوبهم وقيامهم بخدمة مدارسنا التي تحتاج إلى كل هذه الجهود .

من جانبهم أكد  رؤساء البلديات ومديرو الدوائر التي تم تكريمهم على دعمهم المستمر لمديرية التربية والتعليم والدوائر التي تحتاج لمساعدة وعون في عملها , ، وطرحوا آراءهم حول احتياجات المدارس ,  مًسَخِّرين كل إمكانات البلديات لتحسين البيئات المدرسية التي يؤمها طلابنا .