حريق في مستشفى اليرموك الحكومي ببني كنانة / صور

كنانة نيوز – بكر محمد عبيدات

 

تمكنت الكوادر المعنية بقسم دفاع مدني لواء بني كنانة من السيطرة على حريق نشب في غرفة تابعة لمستشفى اليرموك الحكومي , وحالت دون إمتداد السنة اللهب للمسجد المجاور والسيارات المتوقفة بالقرب منها , ولم يحدث اصابات بشرية جراء تلك الحادثة .
وأشار شهود عيان الى ان حريقاً نشب في غرفة تابعة لشركة الخدمات المُساندة في مستشفى اليرموك , وقد هرعت على الفور الكوادر المعنية بالدفاع المدني الى مكان الحادثة , وعملت بكل احترافية ومهنية عالية على اطفاء الحريق , وحالت دون إمتداد السنة اللهب الى المسجد بالجوار والى السيارات المتوقفة بالقرب من الغرفة المُحترقة .

وبينوا بان كوادر شركة كهرباء محافظة اربد قد حضرت الى موقع الحريق , وعملت على فصل التيار الكهربائي عن الغرفة المحترقة للحيلولة دون وقوع أموراً ليست بالحسبان .

وعلى ذات الصعيد ؛ بين مدير مستشفى اليرموك بالوكالة الدكتور وليد صلاح بان الكوادر المعنية بالدفاع المدني ببني كنانه عملت على إخماد الحريق بكل سرعة وكفاءة واحترافية عالية , لافتا الى ان سبب الحريق لا زال غير معروف , وتم تشكيل لجان متخصصة للوقوف على ظروف وملابسات الحادثة , وتحديد سبب الحريق, مرجحاً في ذات السياق بان يكون سببه تماس كهربائي .