الطالبة ريف الروسان تفوز بالمركز الأول على مستوى وزارة التربية في مسابقة الرسم الوطنية

كنانة نيوز –

فازت الطالبة ريف محمد أحمد الروسان من مدرسة سما الروسان الأساسية المختلطة ،بالمركز الأول على مستوى وزارة التربية والتعليم في مسابقة الرسم الوطنية.

وكانت الطالبة الروسان من قبلُ  قد فازت على مستوى الإقليم بلوحتها الجميلة والتي ترمز إلى معاني الحس الوطني والإنساني.

و هنأ مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الأستاذ محمد المصري الطالبة ريف الروسان بفوزها بالمركز الأول على مستوى الوزارة في مسابقة الرسم الوطنية.

واكد المصري أن مديرية التربية والتعليم تحرص دوماً على تبني المواهب التي لها شأن كما الطالبة ريف الروسان ، متمنياً لها مزيداً من التقدم والعطاء ، شاكراً مدرستها وذويها وقسم النشاطات التربوية الذين أسهموا في وصولها إلى تحقيق نتائج متقدمة .

المشرف التربوي والفنان التشكيلي محمد عبيدات قال فرحاً بفوز الطالبة : إن هذا العمل للطالبة ريف الروسان يعبر عن حب الوطن ، ونرى البراءة والبساطة في العمل من خلال التكوين ، وأجادت التعبير وبهذه الألوان ذات الدلالة على الانتماء للأرض والتراث الحضاري الأردني .

ويذكر أن اللوحة الفائزة تحمل رموزاً ذات دلالة كحمامة السلام وشقائق النعمان ” الدحنون ” ، وهذا يعبر عن الحب لهذه الأرض وترابها وقيادتها ، كما قال الشاعر حبيب زيودي : هذا الجمال وهذا السحر تاجاكا فنور القلب من رؤيا محياكا كل الشقائق في بطحاء أردننا إكليل غار وحب حين نلقاك

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.