ورشة تدريبية حول المعاملات المثلى للحصول على زيت عالي الجودة في بني كنانة / صُور

 كنانة نيوز –
بهدف تعريف مزارعي الزيتون بكيفية الحصول على زيت زيتون عالي الجودة , وبحضور مدير زراعة لواء بني كنانه المهندس عبد الإله علي عبيدات ورئيسة الشبكة النسائية الاردنية لزيت الزيتون لزيت الزيتون المهندسة نهاية المحيسن , وبتنظيم من مديرية الزيتون في وزارة الزراعة ؛ تم عقد ورشة تدريبية حول المعاملات الزراعية المثلى للحصول على زيت زيتون عالي الجودة في معصرة شمال الأردن .
وبين المهندس عبيدات لكنانة نيوز على هامش عقد الورشة بان عقد هذه الورشة يأتي من باب ترجمة توجهات المديرية في سبيل إكساب المزارعين خاصة مزارعي الزيتون بكيفية الحصول على زيت عالي الجودة وذو نوعية جيدة ,قامت بتنظيم هذه الورشة وبالتعاون مع الجهات المعنية بزيت الزيتون .
ولفت المهندس عبيدات بأنه تم تنظيم هذه الورشة التدريبية والتعريفية يأتي من باب تعريف مزارعي الزيتون في مختلف الامور المتعلقة بزيت الزيتون والزيتون , وانه تم عقدها بدعم من منظمة الأغذية والزراعية  ( الفاو ) وتم تنظيمها من قبل مديرية الزيتون بوزارة الزراعة .

 

وأوضح المهندس عبيدات بأن الهدف من عقد هذه الورشة فضلاً عما سلف الاشارة اليه  , يتمثل في تأهيل المهندسين الزراعيين وكوادر الثروة النباتية بهذا الخصوص .

والجدير بالإشارة اليه , فانه قد شارك في الورشة التدريبية  مهندسين زراعيين وفنيين في قسم الثروة النباتية من مديرية زراعة اربد ومديرية زراعة بني كنانه .

قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏