..

إفتتاح مسجد الرحمة بمنطقة كفرجايز بمحافظة اربد / صور

كنانة نيوز –

إفتتح مدير مديرية اوقاف اربد الاولى الشيخ عمر محمد الحموري مسجد الرحمن في منطقة كفرجايز التابعة لبلدية اربد الكبرى , بحضور العين السابق ثلاج الذيابات وعضو مجلس بلدية اربد الكبرى عن منطقة كفرجايز رائد محافظة وعدد من المسؤوين في وزارة الاوقاف ومجموعة من مواطني المنطقة .

وبَيَّن نائب رئيس لجنة اعمار المسجد السيد احمد خليفات مراحل البناء وشكر فيها الداعمين والمتبرعين وبين دور مديرية أوقاف إربد الأولى ممثله بمديرها الشيخ عمر الحموري من حيث تسهيل الإجراءات وتذليل العقبات ثم تحدث الاستاذ رائد محافظه رئيس اللجنه المحلية لبلدة كفرجايز بين فيها دور المجتمع المحلي ومساهمته في بناء ورعاية المساجد وبين أهمية مثل هذه المساهمات. وتحدث السيد ثلاج باشا الذيابات عضو مجلس الأعيان السابق كلمة بين فيها دور المساجد في التوجيه وبناء المجتمع السليم والدور الكبير الذي يضطلع به الدعاه والأئمه في شرح مضامين رسالة عمان التى بينت للعالم الإسلام الصحيح والصوره المشرقه له.

وأكد الحموري في كلمته على رعاية الهاشميين للمساجد ومساهمتهم في أعمال البناء والصيانه والفرش والرعاية المعنويه جنبا إلى جنب مع الرعايه الماديه كما بين فضيلته دور المسجد في جمع الكلمه وتوحيد الصف ونشر الوعي في المجتمع , مقدما شكره وتقديره للجنة الإعمار ولكل من ساهم في هذا العمل مبتغي وجه الله والثواب من لدنه .

وفي الختام رفع الحضور أكف الضراعه لله بأن يحفظ الأردن وأن يديم نعمة الأمن والأمان علينا . وحضر حفل افتتاح المسجد النائب الاستاذ راشد الشوحه والشيخ جعفر الطعاني قسم الوعظ رئيس شعبة خطبة الجمعة وجمع غفير من أعيان ووجهاء البلده.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏نصب تذكاري‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏بدلة‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة ‏منظر داخلي‏