تكريم الفائزين بالمسابقة الأدبية التي نظمها منتدى الفكر الإشتراكي في إربد/ أسماء

كنانة نيوز – ثقافة – هاشم خليل أبو بلال –

أقيم مساء أمس في مجمع النقابات المهنية اربد – حفل تكريم الفائزين بالمسابقة الأدبية التي نظمها منتدى الفكر الإشتراكي – اربد ، والتي تأتي في غمرة احتفالات اربد عاصمة الثقافة العربية لعام 2022م، بالتعاون والتنسيق مع مديرية ثقافة اربد، والمكتب التنفيذي لإربد عاصمة الثقافة العربية.

رئيس المنتدى الأستاذ حسين أبوراس أكد على أهمية المسابقة الأدبية، التي أقرتها الهيئة الإدارية للمنتدى ، ومن ثم تقدم أبوراس بالشكر والامتنان باسمه ونيابة عن الهيئة الإدارية للحاضرين، وللزملاء الذين شاركوا في المسابقة الأدبية، فضلا عن أعضاء اللجان المختصة ، التي قامت بتقويم المشاركات في المجالات الأدبية المحتلفة ،وتحديد أسماء الفائزين .

كما أشار إلى أن المسابقة توزعت على ثلاثة حقول أدبية هي: الشعر، القصة القصيرة والخاطرة، كما أشار إلى أن المسابقة تهدف إلى صقل مواهب الشباب وكشف إبداعاتهم وتنميتها.

وفي كلمة خاصة عبرت الأستاذه نسرين شرادقة ، نيابة عن الأدباء المتسابقين ،عن سعادتها بهذه اللفتة الكريمة ،من منتدى الفكر الإشتراكي،كماأكدت فيها على أن هذه المسابقة، تسهم في تنشيط ودعم الحركة الأدبية لدى المبدعين الأردنيينن، وتشجيع المواهب الأردنية الشابة في مجال التأليف الأدبي ،القادرون على تحويل أفكارهم، لنصوص ذات قيمة أدبية ملموسة ،كما وجهت الشكروالتقدير للمنتدى لتنظيم هذه المسابقة .

وتضمنت فعاليات الحفل اعلان الفائزين بالمراكز الأولى بالمسابقة، تلا ذلك قراءة مقثطفات أدبية من ابداعهم:

في الشعر الأول: الشاعر علاء ماضي والشاعر يحي العابد .

في الخاطرة : الأديب كنان رواشده .

في القصة القصيرة :القاصة سرين شرادقه .

وفي نهاية الحفل الذي حضره جمهور كبير ، ونخبة من مثقفي أربد ونشطاء وشخصيات إعتبارية وإجتماعية، تم تكريم الفائزين والمشاركين في المسابقة , كما تم تكريم الأساتذه الذين أداروا وقدموا جلسات المسابقة تقدير لجهودهم المقدرة .

أدار جلسات هذا الحفل بتميز واقتدار الأستاذ الأديب هاشم خليل .

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.