..

إشهار فرع جبهة العمل الاسلامي في لواء بني كنانة / صور

كنانة نيوز –

رعى الأمين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي المهندس مراد العضايلة فعاليات حفل إشهار فرع لواء بني كنانة بحضور رئيس الفرع وعدد من المعنيين والمسؤولين والناشطين في المجال الحزبي والنقابي بمقر الفرع باللواء .

وأشار الأمين للحزب عن دور الحزب في الحياة السياسية الأردنية ويعتبر اكبر على مستوى المملكة ويساهم في بناء الدولة الأردنية والاقتصاد الوطني من خلال طرع الرؤية الاقتصادية ٢٠٣٠ والتي تحول الاقتصاد الاردني إلى اقتصاد يعتمد على ذاته خلال سنوات معدودة.

ونوه الأمين العام  بان الحكومة ضاقت في إقامة حفل الاشهار في ساحة عامة أو مكان عام ووسعه قلوب محبيه من أبناء اللواء والمحافظات الأخرى وهذا ساهم في التفاف الشعب حول الحزب وبرامجه رغم تضييق الحكومة عليه.

وبين المهندس العضايلة بأن دور الشباب ريادي في نهضة الأمة وأن هناك قيادات شبابية تعتلي دفة القيادة في الحزب ودعى الحكومة إلى عدم التضييق على الحزبيين في ارزاقهم وملاحقتهم رغم أنها تنادي في فتح الحياة السياسية والاحزاب أمام الجميع , مقدما  شكره للحضور والهيئة الإدارية للفرع

وقد  رحب رئيس  الفرع نواف  عبيدات براعي الحفل والضيوف الكرام , مبينا بان الحزب يؤدي رسالة إسلامية ويدعم الحياة السياسية وبناء الدولة والمجتمعات الحديثة بطريقة صحيحة وسليمة , مقدما شكره لراعي الحفل والحضور الكريم .

وبين ممثل الأهالي والمجتمعات المحلية في لواء بني كنانة  الدكتور حسن البشايرة  دور الحزب في الحياة العامة ودوره الإسلامي في نهضة الأمة مثمنا الجهود الكبيرة التي يقوم بها القائمون على الحزب في سبيل تعريف المواطنون في شتى مناطق المملكة باهداف وغايات الحزب .

وقد دار حوار موسع مع الحضور .

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏