إجراء مناقلات مالية في مجلس محافظة اربد / تفاصيل

كنانة نيوز –

قال رئيس مجلس محافظة إربد خلدون بني هاني، الثلاثاء، إنه جرت الموافقة على إجراء مناقلات مالية لقطاع الزراعة في الأغوار الشمالية، ومناقلات مالية في قطاع الشباب والرياضة في لواءي الأغوار الشمالية وبني كنانة.

وأشار خلال جلسة عقدها المجلس الثلاثاء إلى أنه “جرى الموافقة بالتصويت بالأغلبية على تحويل المخصصات المقررة لإنشاء 6 غرف صفية في مدرسة الرمثا الثانوية للبنين لصالح مشروع صيانة مدارس اللواء، إضافة إلى إجراء مناقلة من مخصصات مشروع مدرسة مندح لاستكمال مشروع إضافة غرف صفية لمدرسة صما الأساسية المختلطة بقيمة 90 ألف دينار”.

وأضاف بني هاني أنه جرى إقرار مناقلات مالية بين مشاريع قطاع التربية والتعليم في لواءي الوسطية والطيبة وإجراء مناقلة مالية بقيمة 5 آلاف دينار من مشروع مساكن الأسر العفيفة في الصريح إلى مشروع الأسر المنتجة في لواء بني عبيد.

وأكد أن المجلس أحال تعليمات النظام الداخلي الخاصة به إلى اللجنة القانونية لتقديم توصياتها للمجلس في جلسته المقبلة ليصار إلى التصويت عليها وإقرارها بعد حالة جدل سادت حيالها.

وأوضح بني هاني أن المجلس أقر إجراء مناقلة مالية بقيمة 40 ألف دينار كانت مخصصة لشراء قطعة أرض لنادي بشرى إلى مشروع إنشاء ملعب خماسي لنادي شباب بشرى كون قطعة الأرض متوفرة لنادي شباب بشرى، واشترطت الموافقة على المناقلة أن يتاح استخدام الملعب للنادي ولأندية منطقة شرق إربد عموما.

وقال إن المجلس سينتقل إلى مقره الدائم في حدائق الملك عبدالله الثاني مطلع شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل بعد إتمام عملية التأثيث والتزويد بالأجهزة والمرافق الضرورية، لافتا النظر إلى أنه “سيصار إلى تعيين موظفين من هندسة البلديات بمسمى سكرتير للجان الدائمة”.