منتدى الصريح يقيم ندوةً حوارية بعنوان القبولات الجامعية فرص وتحديات

كنانة نيوز –

اقام منتدى الصريح الثقافي يوم امس في قاعة بلدية الصريح ندوةً حوارية بعنوان القبولات الجامعية فرص وتحديات ، تحدث خلالها الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية ، والاستاذ الدكتور احمد الخصاونة رئيس جامعة اربد الاهلية، والاستاذ الدكتور زيد عيادات نائب نائب الرئيس مدير مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الاردنية.

في بداية اللقاء رحب المهندس يزن الشطناوي بضيوف اللقاء شاكراً لهم تلبية دعوة منتدى الصريح وادار اللقاء المهندس باسل مرجي الرئيس الفخري لمنتدى الصريح.

وتحدث العجلوني عن اهمية الابتعاد عن التخصصات الراكدة والمتخمة في السوق المحلي و دراسة التخصصات التي تتلائم مع المرحلة  والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، وتطوير آليات الطلبة في الجامعات كجامعة البلقاء التي اصبحت تدرس أحتياجات السوق الوطني من التخصصات المهنية،حيث اصبحت البلقاء تمنح الطالب بكالوريوس في التخصصات المهنية .

كما تخدث الاستاذ الدكتور أحمد خصاونة على اهمية اختيارات الشباب لتخصصاتهم التي تجعل لهم حضور في السوق المحلي وتطوير ادواتهم لانخراطهم في العمل .

وعقب الاستاذ الدكتور زيد خصاونه اهمية الاهتمام بالطالب داخل الجامعه وتدريبهم وصقل مهاراتهم.

وفي نهاية اللقاء الذي حضرة عمدة اربد الكبرى المهندس نبيل الكوفحي والنائب محمد الشوحة والنائب يسار خصاونة والنائب وائل رزوقة واكاديميون من الجامعات وحضور مميز من المجتمع المحلي وفي نهاية اللقاء دار حوار بناء بين الضيوف والحضور وقام رئيس المنتدى محمد عواد الشطناوي بتكريم المحاضرون.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.