جعفر الزعبي رئيساً لنادي حريما الرياضي

كنانة نيوز –

اجتمعت الهيئة العامة لنادي حريما الرياضي بحضور مدير شباب إربد الدكتور حمزة العقيلي ، وتمت مناقشة التقريرين الإداري والمالي وتعيين مدقق حسابات للنادي وانتخاب هيئة إدارية جديدة.

وانتخبت الهيئة العامة السيد جعفر الزعبي رئيساً للنادي وعضوية السادة : عدنان الزعبي عصام بواعنه مراد بواعنه عادل نعامنه طة الزعبي مأمون بواعنه محمد فوزي الزعبي ابراهيم الزعبي.

وستعقد الإدارة الجديدة جلستها الأولى لتوزيع المناصب الإدارية على الأعضاء ووضع الخطط والبرامج المستقبلية .

وقال الزعبي عقب فوزه اننا سنعمل على تنمية قدرات الشباب ورعايتهم وترسيخ جذور الثقة لديهم ،  وتعزيز دورهم في كافة المجالات .

واضاف انه رغم التحديات والمسؤوليات ، لكنا آثرنا العمل لنكون فاعلين في المجتمع نقوم بأدوارنا تجاه الوطن والإنسان . لذا ، سنبذل قصارى جهودنا ليعمل النادي على تبني قضايا المجتمع المحلي ومتطلباته .

سيعقد النادي جلسات دورية لمناقشة قضايا المجتمع الهامة المتعلقة بالصحة والتعليم والقيم والأمن المجتمعي وكل ما يهم الشباب لمعالجة ما يسد الطريق أمامهم من خلال إيجاد برامج تنموية تنهض بهم .

وفي مجال الرياضة سنعمل على تحسين البنية التحتية للنادي ليكون جاذباً للشباب لممارسة ألعابهم الرياضية ، وكذا سنعمل على إيجاد فرق من جميع الفئات العمرية لتكون رافداً للفرق الأصلية أسوة بالأندية الرائدة . وأخيراً ، سنعمل على التوأمة مع الأندية الأخرى لتناقل الخبرات التي بدورها ترفع من شأن النادي الذي نتطلع إلى أن يكون ذا شأن بهمة الشباب .