..

الزميل الزعبي رئيسا لجمعية إعلاميي بني كنانه الثقافية بالتزكية / صور

كنانة نيوز –

إنتخبت الهيئة العامة لجمعية إعلاميي لواء بني كنانة الثقافية هيئتها الادارية الجديدة بالتزكية , وبحضور مندوب وزارة الثقافة جمال الدقامسة .

وتلا كل من رئيس الجمعية اسامة الزعبي وأمين السر موسى النعواشي التقريرين المالي والاداري للجمعية , حيث تم الموافقة والمصادقة  عليها من قبل اعضاءها .

وتشكلت الهيئة الادارية الجديدة لجمعية الإعلاميين  على النحو التالي :

اسامة الزعبي          رئيســــــــــا

ابراهيم الضامن         نائب الرئيس

خلدون الرفاعي         امين صندوق

موسى النعواشي     امين ســــــر

 

وكل من الصحفي بكر محمد عبيدات

ويوسف الجراح وحسين الزعبي

وعوني العبابنة اعضاء.

وأشار الزميل الزعبي لكنانة نيوز الى ان الجمعية ستواصل عملها في رفع المستوى الثقافي في لواء بني كنانه , وذلك بالتعاون والتنسيق فيما بين مختلف مؤسسات المجتمع المحلي الرسمي منه والأهلي في سبيل الارتقاء بالفعل الثقافي باللواء بصورة خاصة وفي المملكة بصورة عامة .

ولفت الزميل الزعبي الى ان النجاح في اي عمل كان لا يمكن باي حال من الأحوال نسبه الى شخص وجهود فردية مهما بلغت من تطور , بل يتأتى نتيجة لجهود جماعية مبنية على المحبة والود , والرغبة بالعمل الحاد والواعي , وهذا ما ستقوم به الجمعية من حيث الاستمرارية في اقامة وتنفيذ العديد من النشاطات الهادفة لاثراء المشهد الثقافي بالعديد من الامور المتعلقة بالشأن الثقافي خاصة لدى الشباب.

وقدم الزميل الزعبي شكره وتقديره لوزارة الثقافة ممثلة بمديرتها في محافظة اربد على الجهود الكبيرة التي تقوم بها في سبيل تقديم الدعم المالي والعيني والمعنوي لكافة الهيئات والمؤسسات الثقافية , وتحرص الحرص كله على تقديم ما بوسعها لهذه الجمعيات , وتعمل على الارتقاء بصورة مستمرة بالعمل الثقافي , وتسعى جاهدة لتوفير كافة الوسائل والسبل الكفيلة بتحقيق الأهداف المرجة ’ و للزملاء اعضاء الهيئة الادارية الجديدة .

وبين الزميل الزعبي بان انتخاب هيئة ادارية جديدة يعني انه سيتم العمل على مواصلة مسيرة البناء والتطور والنهوض بالفعل الثقافي , وانها بداية لمرحلة جديدة , وسيتم العمل على مواصلة المسيرة في مجال العمل الثقافي , مستندة على ما تم انجازه في وقت سابق ,وكل ذلك في سبيل ايجاد منظومة ثقافية متميزة قادرة على الارتقاء بواقع الثقافة في اللواء , وانه سيتم العمل مستقبلا على اعداد برامج وخطط كفيلة بتحقيق الاهداف المرجوة ,متمنيا في ذات الوقت التوفيق وسداد الرأي للجميع .

ل

قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏