إشهار وتوزيع وتوقيع قصة (أنور الأهتر) للكاتب والباحث رائــد عبدالرحمن حجازي

كنانة نيوز –
تم مساء أمس  في مركز إربد الثقافي ، حفل إشهار وتوزيع وتوقيع قصة (أنور الأهتر) للكاتب والباحث بالتراث الشعبي رائــد عبدالرحمن حجازي ، وبرعاية جمعية بيادر الخير للمحافظة على التراث،بحضور جمهور غفير من الأدباء والمثقفين والمهتمين من داخل وخارج محافظة إربد .
وقام الكاتب والباحث حجازي بدوره باهداء هذا الإشهار لروح المرحوم الشاعر سيف الدين الزعبي ، فيما أدار مفردات الحفل الدكتور هاني عبيدات بكل كفاءة واقتدار  .
وقدم الشهادة الابداعية الدكتور عاقل الخوالده مدير مديرية ثقافة اربد والتي أجادت بها قريحته ،مبيناً مدى العمق الكبير والإيجابي لهذه الرواية .
وقدم الأستاذ الدكتور نبيل حداد شاغل كرسي عرار حيث تحدث بأسهاب أيضا بدلالات هذه الرواية التي ربطت الماضي بالحاضر وعمق تفكير كاتب الرواية بربط الأحداث .
والقى رئيس الجمعية السيد محمد الزعبي كلمة رحب خلالها بالحضور ،مستعرضاً فيها مناقب المرحوم الشاعر الشعبي وأمين سر الجمعية ،سيف الدين محمد الزعبي ودور الجمعية في مجال المحافظة على التراث الشعبي .
وفي نهايه الأحتفال دار نقاش موسع من الأدباء والنقاد الحاضرين والذي أثرى اللقاء وإعطاؤه زخماً أدبياً وثقافياً ،بعد ذلك قام الأستاذ رائد حجازي بتوقيع روايته وتوزيعها على الجميع وإهدائها عن روح المرحوم الشاعر سيف الدين الزعبي.
قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏منظر داخلي‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏إربد 2022 عاصمة لعربية الإنسان‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏
قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏