وفاة عشريني غرقاً بقناة الملك عبد الله بلواء الأغوار الشمالية

قضى شاب عشريني من مناطق الاغوار الشمالية نتيجة لتعرضه للغرق في قناة الملك عبد الله بمنطقة الفضيين بلواء الأغوار الشمالية بمحافظوة اربد ,

ووفق التفاصيل ؛ فقد اسعف شاب عشريني، عصر الإثنين، إلى طوارئ مستشفى معاذ بن جبل الحكومي جراء تعرضه للغرق داخل قناة الملك عبدالله بمنطقة الفضيين في لواء الاغوار الشمالية.

وقال مصدر مطلع بأن فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني غرب اربد تعاملت عصر اليوم مع حادث غرق لشاب أثناء سباحته في قناة الملك عبدالله.

وبين المصدر بان الشاب اسعف إلى طوارئ مستشفى معاذ بن جبل، لكنه ما لبث ان فارق الحياة.

ويجدر بالذكر بأن متصرف اللواء الدكتور علي الحوامدة حذر في تصريحات صحفية سابقة المواطنين في ظل موجة الحر الحالية، توعية أطفالهم وإرشادهم إلى عدم الاقتراب من تجمعات المياه غير الآمنة والمخصصة لأغراض الري لا للسباحة، خاصة بعد وقوع العديد من حوادث الغرق.

وأشار إلى وجود العديد من الأماكن الآمنة والمخصصة للسباحة التي تشهد إقبالا من الزوار مثل متنزه المشارع السياحي ومنتجع حمامات الشونة وموقع طبقة فحل والاستراحات الأهلية، مثمنا دور الداعمين والمؤسسات الأهلية في عقد دورات سباحة مجانية لأطفال الأغوار ضمن الإجراءات الوقائية للحد من حوادث الغرق التي تسجل في عموم المناطق الغورية خلال فصل الصيف.