تخريج طلبة النادي الصيفي بمركز حرثا القرآني /صُور

كنانة نيوز –

رعى النائب يحيى حسين عبيدات فعاليات حفل تخريج طلبة النادي الصيفي في مركز قراني حرثا التابع لحمعية تحفيظ القران المىيم / فرع لواء بني كنانه ،بحضور رئيس فرع الجمعية ببني كنانه الدكتور عبد الكريم نوفان عبيدات ورئيس لجنة المركز الدكتور امجد محمد عبيدات وعدد من المدعوين على ملعب نادي حرثا السداسي , وتولى عرافته الشيخ يوسف السعايدة .

واشار النائب عبيدات الى ان تعلم القران الكريم له من الفوائد العظيمة التي لا يتسع المجال لذكرها،فهو وقاية للامسان من الوقوع في الموبقات ويقي حافظه من الانزلاق في أمور لا ترضي الله تعالى وتخالف الدين، متمنيا التوفيق والنجاح للطلبة الدارسين بالمركز والقائمين عليه.

والقى الدكتور عبيدات كلمة بين من خلالها بان عدد الطلبة الدارسين بالمركز ناف على المائتي طفل وكفله،وان دل هذا انما يدل على حرص ووعي الأهالي،وان القران الكربم هو دليلنا نحو المجاح في الدنيا والأخرة ،وانه يوجد بالمركز دارسين من مختلف الأعمار ومن كلا الجنسين ،

ولفت الدكتور عبيدات الى ان المركز انتقل لتعليم الطلبة العلوم القرانية ،وتعليم اداب الاسلام ،وتم استحداث نادي الطفل ، يعني بالطفال 4-5 سنوات يتعلمون اداب الايلام ،ويؤهلهم ظخول الصف الاول بكل قوة وكفاءة ،وانه يتم العمل على استقبال طلبات الراغبين بتسجيل ابنائهم بالمركز ،لتعليمهم القران الكريم ،وان لا نترك ابنائنا فريسة للاعداء فنحن ان نتركناهم ، ستتجه بوصلتهم نحو الأعداء ،مقدمأ شكره لكافة الفعاليت الرسمي منها والأهلي وداعمي ومؤازري المركز .

ووجه رئيس جمعية القرأن الكريم عبيدات رسأئل شكر وتقدير وعرفان الى راعي الاحتفال المائب عبيدات والى الأهالي والامهات لتواصلهم الدائم مع ادارة المركز ،لافتا الى ان تعلم القران الكريم منجاة للانسان من كل مكروه وشر.

وبين بان الجمعية رفعت شعارأ للتمسك بالقران الكريم وقيمه وهو ( بقيم القران تحفظ الاوطان ) ،موضحا بان تعلم القران يقي الانسان من الوقوع في امور لا تحمد عاقبتها وتجنبه اياها ، ولعل من ابرزها المخدرات .

وتخلل الإحتفال قيام القارىء الصغير عبد الكريم حاتم عبيدات بقراءة ما تيسر من آيات من القرآن الكريم , وفقرات انشادية دينية من قبل طلبة بالمركز

وقام راعي الحفل بتوزيع الشهادات والجوائز والهدايا على الطلبة الخريجين، وقام رئيس الجمعية بتقديم درع الجمعية لراعي الإحتفال.

 

فتح الصورة

فتح الصورة

 

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

 

لا يتوفر وصف.