بدء نشاطات النادي الصيفي لمركز زها الثقافي في بني كنانة / صور

كنانة نيوز – ِعبدالقادر مقدادي –

بدأ مركز زها الثقافي في المنصورة بني كنانة من خلال ناديه الصيفي بالعديد من التشاطات والدورات والبرامج واشتملت الفعاليات على دورة غرفة الكراميش والتي تشمل الأطفال من سن 3سنوات ولغاية 6سنوات وهي عباره عن نشاطات ترفيهية وتعليمية تهدف إلى تنمية قدرات الطفل الذهنية والعقلية والجسدية بالإضافة إلى مجموعة من الدورات من سن 7سنوات ولغاية سن 16 سنة مثل دورة اللغة الإنجليزية والرسم والحاسوب بالإضافة إلى اللغة الفرنسية وتحت إشراف مجموعة من المدربين والمدربات أصحاب الاختصاص .

السيد اشرف ملكاوي رئيس مركز زها الثقافي المنصورة قال إن هنالك دورات تهتم بالجانب الجسدي مثل دورة كرة القدم تحت إشراف مدربين ولاعبين من الدوري الاردني للمحترفين ،كما يهتم مركز زها الثقافي المنصورة بالمجتمع المحلي وخاصة سيدات المجتمع حيث يوجد دورات ومحاضرات وإرشادات لما يهم السيدة والمجتمع كالمحاضرات الطبية والتربوية والتعليمية .

ويهدف مركز زها الثقافي المنصورة إلى تمكين السيدات بعمل دورات تدريبية لصناعة الخرف اليدوية مثل الخياطة وصناعة القش والطبخ بأنواعه والحلويات.

واضاف الملكاوي أن هناك العديد من المبادرات لخدمة المجتمع المحلي، كتنظيف المساجد ، وبعض المرافق العامة ،وقام المركز بتوزيع بعض المواد للاطفال كالقرطاسية والالعاب وكتب الاطفال وإقامة الاحتفالات الوطنية والدينية والثقافية .

ويذكر أن مركز زها الثقافي يشتمل على العديد من المرافق والقاعات والتي بدورها تساعد على تنفيذ الكثير من النشاطات بالإضافة إلى ملعب خماسي لكرة القدم منجل وحديقة العاب خارجية ومن الجدير بالذكر أن جميع النشاطات التي تقام بمركز زها الثقافي هي نشاطات مجانية بالكامل.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.