الدكتور مجدي حمدان يحصل على المركز الثاني في جائزة فئة مستشار تدريب على مستوى الأردن

كنانة نيوز – حصل الدكتور مجدي حمدان على المركز الثاني في جائزة فئة مستشار تدريب على مستوى الوطن لعام ٢٠٢٢ من قبل اتحاد المدربين العرب _ مجلس الوحدة الاقتصادية العربية .

حيث تم إعلان النتائج وتسليم الدروع والشهادات للفائزين ضمن المؤتمر السادس عشر للموارد البشرية والتدريب تحت عنوان: “مستقبل التدريب والتنمية.. ضمان موارد بشرية ماهرة ورشيقة”، للاطلاع على أحدث الممارسات في الموارد البشرية وإدارة المواهب والتدريب والتطبيقات الذكية الذي يعقد في عمان خلال الفترة ٤_٥ / ٨ / ٢٠٢٢ .

ويعقد المؤتمر تحت رعاية الوزير مبارك أبو يامن بحضور أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، السفير محمد أحمد الني ، ورئيس اتحاد المدربين العرب الدكتور يونس الخطايبة .

يذكر أن الدكتور مجدي حمدان استشاري تدريب وبناء القدرات مع عدة مؤسسات دولية  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،، الحاصل على وسام العطاء لعام 2021 على مستوى الوطن العربي من اتحاد المدربين العرب ، مؤسس همم بنك العمل التطوعي المنبثق عن اتحاد المدربين العرب العامل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية – جامعة الدول العربية حيث هذه تعتبر المنصة الاولى من نوعها على مستوى الوطن العربي لتوثيق الأعمال التطوعية وتعزيز المشاركة المجتمعية