تصدعات وتهدم وتشققات في سور نادي حرثا الرياضي / صور

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

على الرغم من مناشدات الجهات المعنية والمواطنين في منطقة حرثا التابعة لبلدية الكفارات بضرورة العمل على ايجاد حلول جذرية لسور ملعب نادي المنطقة المتصدع والذي بات في وضعه الحالي يشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين , خاصة الاطفال , الا انه لم يتم العمل على اتخاذ اي اجراء من هذا القبيل , وبقي السور على وضعه الخطير .

” كنانه نيوز  ” قامت بزيارة الى الملعب الذي يقع الى الجنوب من مبنى نادي حرثا الرياضي , وسجلت بالصورة الوضع السيئ الذي آل اليه وضع السور , حيث انه متهالك وآيل للسقوط , وانه في اية لحظة قد يسقط ارضاَ .

وأشار غير مواطن الى ان السور في وضعه الحالي بات غير آمن من المرور  من جواره , خاصة وان بعض أجزاءه قد سقط في اوقات سابقة , وان بات يشكل مصدر خطر على صحة المواطنين , خاصة الاطفال الذين يرتادون الملعب .

وبينوا بان الملعب الذي يقع بجوار السور يحتضن العديد من النشاطات الاجتماعية والرياضية , وان غالبية من يأتي اليه هم من فئة الاطفال الصغار الذين لم يدركوا بعد كُنه وحجم الخطر المحتمل من الاقتراب من هذا السور المتهالك .

ولفتوا الى انه بات من الاهمية بمكان العمل على ايجاد حلول جذرية وسريعة لهذا السور المتهالك , حتى لا نقع في المحذور , وعندها لا ينفع الندم ولا ” العض على النواجذ ” , وانه بات على الجهات المعنية ضرورة اتخاذ الاجراءات المناسبة بالسرعة الممكنة , خاصة وان بعض اجزاء السور قد سقطت , وبعضها على وشك الوقوع , وان عليها القيام بالمسؤوليات المنوطة بها بخصوص الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

مصدر من بلدية الكفارات اشار الى انه تم مخاطبة الجهات المعنية بخصوص السور مثار الحديث , الا انه لم يتم بعد اتخاذ اي اجراء من قبلها , وانه تم الكتابة لها بموجب كتب رسمية حول وضع السور , الا ان الوضع لا زال على ما هو عليه .

من جانبه بين رئيس نادي حرثا الرياضي احمد سالم عبيدات بانه تم مخاطبة البلدية والجهات المعنية وفي أكثر من كتاب رسمي بخضوص العمل على ايجاد حلول جذرية وسريعة لجملة المشاكل التي يعانيها سور ملعب نادي حرثا الرياضي , الا انه لم يتم الاستجابة لهذه الكتب لاسباب لا يعلمها , مقرا بوجود مشكلة اساسية بالسور , وانه من الضرورة بمكان ازالته او ايجاد حلول  جذرية لهذه المشاكل .

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏