..

زوج أحلام العجارمة يكذب إدعاءت زوجته.. ويكشف الحقيقة- فيديو

كنانة نيوز – خرج زوج المذيعة الأردنية أحلام العجارمة، عن صمته، وكذب ادعاءاتها بأن عصابة لتهريب البشر خطفت ابنها الوليد، من إسطنبول وهربته إلى إدلب السورية،وذلك بعدماأثارت قصة المذيعة الأردنية، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً أن العديد من النشطاء السوريين شككوا في صحة الادعاءات، وأشاروا إلى أن القصة غير مكتملة الحلقات.

تطورات القصة التي كشفها زوج المذيعة الأردنية

وأوضح زوج الأردنية أحلام العجارمة وجود خلافات بين الزوجين منذ 10 أشهر، ودعوى في المحاكم التركية للحصول على حضانة الطفل، وأن المحكمة بتت له بقرار رؤية ابنه مرة واحدة في الشهر، ولكن بشروط الوالدة مثل رؤيته في المول فقط وبوجود حراسة، بحسب ما قاله.

ووصف أبو الوليد ما فعلته العجارمة عندما نشرت تسجيلاً مصوراً في على حسابها “الانستغرام” لحظة استلامها ابنها من معبر باب السلامة الحدودي مع تركيا شمالي حلب؛ بـ “الفلم الهندي”، مؤكداً عدم وجود عصابة خطف أو غيره.

وادعى سقالاكي أنه حصل على قرار من المحكمة في تركيا لحضانة الطفل وأن والدة أحلام سلمته الطفل، ثم قام صديق سقالاكي بتوصيل الطفل إلى إدلب بناء على طلب والده.

وقال سقالاكي إنه وضع ابنه الوليد “أمانة لدى صديق له في إدلب وسافر إلى لبنان ليحضر لابنه أوراقه الثبوتية ويعود مجدداً إلى تركيا ويحضر ابنه من إدلب”، ولم يتطرق والد الطفل عن تفاصيل إدخاله إلى إدلب عبر الحدود التركية، وقال إنه لم يدخل عن طريق التهريب وإنه أدخله بطريقته ويستطيع أن يعيده إلى تركيا خلال 48 ساعة.

المصدر: رؤيا