تسطحات وتشققات في جدران مركز صحي عقربا الأولي / صور

كنانه نيوز –

على الرغم من مرور اشهر قليلة لا تتجاوز اصابع اليد الواحدة ظهرت بعض التشققات والتسطجات وعيوب فنية على جدران مركز صحي عقربا الاولي التابع لمديرية صحة لواء بني كنانه , مما يؤشر الى سوء في التخطيط والتنفيذ وغيرها من الأمور ذات العلاقة والصلة .

” كنانه نيوز ” قامت بزيارة الى المركز والقت الضوء على هذه المشكلة التي بدأت بالظهور ولما يتسلمه المعنيون ويباشروا العمل به , وتم ملاحظة بانه يوجد تسطحات وتشققات في جدران المركز الداخلية , وخاصة تلك الواقعة مقابل قسم الامومة والطفولة , وفي الاسوار الخارجية للمركز من الجهة الغربية .

وبينت المشاهدات بانه يوجد بعض الانتفاخات والتشققات في بعض أجزاء من جدران المركز , خاصة تلك الواقعة بالقرب من مكتب مدير المركز , والجدران المقابلة له من الجهة الغربية , والجنوبية , واسفل الجدران الفاصلة بين اقسام المركز الوسطى .

وأشار عدد من المواطنين التقتهم كنانه نيوز الى ان التسطحات والتشققات في جدران المركز وفي السور الخارجي له , تشير الى انه يوجد سوء تخطيط وتنفيذ , داعين الجهات المعنية لايلاء هذه المسألة العناية اللازمة , الى جانب رفد المركز بحاجته من الكوادر الطبية والتمريضية والأجهزة الطبية اللازمة , للارتقاء بواقع خدمات الرعاية الصحية لمواطني المنطقة .

وبين مصدر في المركز بانه تم العمل على ايجاد آلية مناسبة لعمل المختبر في المركز , بحيث تتم تقديم الخدمات المخبرية للمواطنين وفق هذه الآلية .

 

لا يتوفر وصف للصورة.

قد تكون صورة ‏منظر داخلي‏لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

قد تكون صورة ‏منظر داخلي‏