العودات: سنعمل جاهدين لصرف رواتب الموظفين والعاملين ببلدية السرو قبل عيد الأضحى

كنانه نيوز – لن يكون بمقدور موظفي بلدية السرو ببني كنانه والعاملين بها تسلم رواتبهم للشهر الحالي ،نظرا لعدم وجود معتمد صرف لهذه الرواتب  ، والذي شغر بعد وقف المدير التنفيذي عن العمل بموجب قرار لمجلس بلدي البلدية.

وأشار رئيس البلدية الدكتور عامر عطا الله العودات في تصريح خاص بكنانه نيوز بانه لن يكون هناك رواتب لموظفي البلدية او اجورا للعاملين فيها ،بسبب عدم قيام وزارة الادارة المحلية بتعيين موظف لغايات التوقيع على نماذج الرواتب او تخويل رئيس البلدية لهذه الغاية على اقل تقدير كونه يقوم بمثل هذه الاجراءات بصورة اعتيادية وكجزء من عمله البلدي.

ولفت الدكتور العودات ان المجلس البلدي كان قد اتخذ قرارا بالاجماع على وقف المدير التنفيذي بالبلدية عن العمل لأسباب” لم يتطرق اليها” ،وقام حينها المجلس برفع القرار للوزارة المعنية ،الا انه ولغاية صباح اليوم لم يأت منها اية قرارات حيال هذا الامر .

وبين الدكتور العودات بانه سيقوم باتخاذ الاجراءات اللازمة ،وضمن حدود الصلاحيات المخولة له،ووفق القوانين والتعليمات والانظمة التي تحكم مثل هذه الحالات ، لصرف رواتب واجور الموظفين والعاملين بالبلدية ،خاصة واننا نقف على اعتاب عيد الأضخى المبارك.

وأوضح الدكتور العودات بانه وفضلا على كف يد المدير التنفيذي بالبلدية عن العمل، فقد تم وقف قرار لذات المدير باقالة ١٥ موظفا بالبلدية لأسباب – هي الأخرى لم يتطرق لها – ،وتم اعادتهم للعمل وكل ضمن مجال عمله .

وزاد الدكتور العودات بانه لا زال والمجلس البلدي بانتظار رد وزارة الادارة المحلية حول قرار المجلس البلدي حيال المدير التنفيذي ،وهو بالمناسبة الذي تنفرد به البلدية بهذا المسمى الوظيفي