قديسات رئيساً لفرع نقابة الصحفيين في اقليم الشمال

كنانه نيوز – أعلن رئيس لجنة انتخابات فرع نقابة الصحفيين الأردنيين لاقليم الشمال الدكتور عمر خويلة عن فوز الزميل محمد قديسات برئاسة الفرع بحصوله على 34 صوتا من اصل 38 شاركوا  بعملية الاقتراع .

وبين الدكتور خويلة عقب انتهاء الانتخابات التي رأس لجنتها المكونة من عضوية أمين سر النقابة الزميل عدنان برية ومنسق الفروع في النقابة الزميل جميل الغدايرة البرماوي بان عدد الزملاء الذين قاموا بالتصويت 38 زميلة وزميل من عد أعضاء الهيئة العامة في اقليم الشمال والبالغ عددهم 72 عضواً يحق لهم الانتخاب .

وأعلن الدكتور خويلة فوز الزميلة عواطف الحجايا عضو أول في المجلس بحصولها على 34 صوتا،  والزميل محمد ابو طبنجة على 30 صوتاً .

الزميل محمد قديسات رئيس فرع نقابة الصحفيين في اقليم الشمال أكد بعد فوزه برئاسة الفرع على مدجسور التعاون مع كافة المؤسسات في اقليم الشمال ، والعمل بجدية للنهوض بالواقع الصحفي في الشمال وخدمة كافة الزملاء وسيكون على مسافة واحدة من الجميع .

ودعا قديسات كافة أعضاء الهيئة العامة الى طي صفحة الانتخابات ، وبدء مرحلة جديدة من الحب والتسامح والتعاون لخلق جو مثالي من العمل وتحقيق الاهداف المرجوة ، لخدمة الزملاء والنهوض بالواقع الصحفي في اقليم الشمال ، من خلال العديد من النشاطات في كافة المجالات .