شبهة وفاة الطفل كرم بـ”خطأ طبي”.. ومستشفى السلط يوضح

كنانة نيوز ـ
لقي طفل يبلغ من العمر 3 سنوات حتفه، صباح اليوم إثر الاشتباه بوجود خطأ طبي، بعد دخوله مستشفى السلط الحكومي لتلقي العلاج، وفق يومية “الغد”.
 
وبين والد الطفل كرم، أن نجله أُدخل إلى طوارئ مستشفى السلط الحكومي ماشياً على قدميه بعد منتصف الليل، وكان يعاني من التهاب في اللوزتين، وفق ما قال له الأطباء المناوبون.
 
وتعرض الطفل بعد انتظاره لأكثر من نصف ساعة في الطوارئ لـ”تشنج”، الأمر الذي استدعى دخوله إلى العناية المركزة وما لبث أن فارق الحياة.
 
من جهته، قال مدير مستشفى السلط الحكومي الدكتور رامي أبو رمان إن الطفل كرم وصل للمستشفى وهو فاقد للوعي وكان يعاني من تشنجات وتم تحويله إلى غرفة الإنعاش على الفور وتم التعامل معه طبيعيا وما لبث أن فارق الحياة.
 
وأكد أبو رمان، أن إدارة المستشفى تتنتظر صدور تقرير الطب الشرعي وسيت الاستماع لرواية أهل الطفل للتأكد من التعامل مع حالته على الفور دون تأخير.
 
وأشارت “الغد” أنها حاولت الحصول على التقرير الأولي لسبب وفاة الطفل كرم من الطب الشرعي لكن مدير الطب الشرعي الدكتور رائد المومني اكتفى بالرد بأن “قضية الطفل قيد التحقيق ولا يمكن الإعلان عن سبب الوفاة إلا بعد الانتهاء من التحقيق”.
“الغد”