نتائج انتخابات نادي العاملين بجامعة اليرموك / أسماء

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

فاز الدكتور نضال بني سلامة برئاسة نادي العاملين بجامعة اليرموك , في الانتخابات التي جرت اليوم في جامعة اليرموك باشراف ومتابعة من قبل رئيسها الدكتور اسلام مساد , ومن قبل رئيس الهيئة الادارية المؤقتة للنادي التي كان يرأسها الدكتور علي الربيعات , الذي بدوره اعلن نتائج الانتخابات على النحو التالي :

الدكتور طارق الناصر، والدكتور حمزة الربابعة والدكتور محمد مقابلة والدكتور عمر العمري، فيما فاز بعضوية الهيئة الإدارية عن فئة الزملاء الإداريين كل من زكي ملكاوي ورومل الصباحين ومعن الطعاني وسالم بني خلف.

ولفت الربيعات إلى أن عدد الزملاء أعضاء الهيئة العامة الذين أدلوا بأصواتهم في هذه الانتخابات هو 585 زميلا من أصل 725 زميلا من أعضاء الهيئة العامة للنادي.

وقدم الربيعات الشكر إلى رئاسة الجامعة ممثلة بالدكتور إسلام مسّاد على دعمها المتواصل للنادي والهيئة الإدارية المؤقتة، وإلى الزملاء أعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة وأعضاء لجنتي الانتخاب والفرز، وإلى كافة الزملاء أعضاء الهيئة العامة لمشاركتهم في إنجاح هذه الانتخابات، متمنيا التوفيق والنجاح للهيئة الإدارية الجديدة لتواصل وتعزز مسيرة النادي وخدمة الزملاء أعضاء الهيئة العامة.
وشهدت هذه الانتخابات، ترشح ثلاثة مرشحين لمنصب رئيس النادي، فيما تنافس لعضوية النادي عن مقاعد الأكاديميين 6 مرشحين و 12 مرشحا لمقاعد الإداريين.