العيسوي يلتقي وفداً من جامعة اليرموك / صُور

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي، وفدا من جامعة اليرموك، ضم فريق عمل حملة “استقلالنا رمز عزتنا” التي ينفذها مجموعة من طلبة قسم العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام .

وعرض الفريق الذي ضم كل من رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان – مشرف الحملة الدكتور علي الحديد، ومديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام والناطق الاعلامي  في الجامعة الدكتورة نوزت صالح  أبو العسل، أهداف هذه الحملة الوطنية ودورها في ترسيخ ذكرى الاستقلال في نفوس الأردنيين وأذهانهم.

 

ولفت كل من الدكتورة ابو العسل والدكتور الحديد الى ان هذه الحملة وبوصفها حملة تذكارية تاريخية تنطلق من جامعة اليرموك، لتعزيز قيم الانتماء لثرى الأردن الطهور والولاء لقيادته الهاشمية المظفرة.

 

كما وتقوم فكرة هذه الحملة، على إحياء ذكرى مناسبة عيد الاستقلال المجيد، و تسليط الضوء على منجزاتنا الوطنية، منذ إعلان الاستقلال في العام 1946 إلى وقتنا الحاضر. وتهدف هذه الحملة التي تقدم نفسها كنموذج مُميز، الى تناول أهم انجازات المملكة عقب استقلالها، وما يمثله هذا الاستقلال من قيم ومعانٍ بوصفه جوهر الإنجازات الوطنية في مسيرة المملكة، من خلال سلسلة من النشاطات والفعاليات التي يتم الترويج لها بمختلف الوسائل الإعلامية و منصات التواصل الاجتماعي.

 

ويذكر أن الفريق الطلابي القائم على هذه الحملة يضم كل من الطالبات شريفة الزعبي، ميرا الخياط، نور المالحي، ياسمين الخصاونة، رغد القرعان، يارا الطاهات وكوثر المومني.

5c5fe397 807c 448d 9d6d 44b396023d1d

21a52bfc 4f22 4904 94d6 b318c2e9cc81