تنمية بني كنانه تقدم معونات نقدية وعينية لأسر فقيرة ومعوزة في اللواء

كنانه نيوز –

ضمن ترجمتها لفلسفة وزارة التنمية الاجتماعية، قامت مديرية التنمية الاجتماعية ببني كنانه بتوزبع مساعدات عينية ومالية على العديد من الأسر الفقيرة والمعوزة في مختلف مناطق اللواء.

وأشارت مديرة التنمية الاجتماعية في اللواء الدكتورة امال تيسير عبيدات الى انه تم توزيع معونات مالية ونقدية وعينية على العديد من الأسر الفقيرة والمحتاجة في اللواء.
وبينت الدكتورة عبيدات بأنه تم توظيع ٤٠٠زكوبونا خاص بالتسوق من المراكز المعتمدة لتلك الغاية بقيمة ٣٠ دينار لكل كوبون .

وزادت الدكتورة العبيدات بانه تم توزيع ١٠٠ طرد غذائي يحتوي كل طرد على مواد غذائية وتموينية بقيمة ٥٠ دينار / طرد ،واعطاء ما مجموعه مائتي دينار كمساعدات طارئ للعديد من الاسر.

ولفتت الدكتورة عبيدات بان من اهم ما يواجه العاملون بالتنمية الاجتماعية هو الزيادة الكبيرة في عدد الطلبات المفدمة لأخذ مساعدات مالية كانت ام عينية ، مقابل قلتها وعدم كفايتها للوفاء بكافة الطلبات المقدمة.

وأوضحت الدكتورة عبيدات بانه يتم منح المساعدات المالية منها زالعينية ضمن أسس زمعايير معنمدة من قبل الجهات المعنية ،وبالصورة التي معها نضمن عدم وجود غبن او ظلم لاحد او تعد على حقوق الاخربن.

ودعت الدكتورة عبيدات في نهاية حديثها  مراعاة ظروف عمل الگوادر المعنية ،خاصة في شهر رمصان المبارك ، مؤكدة في ذات الوقت بان الجميع يعامل معاملة جبدة، وان الجميع لديها سزاء و لا تفرق بين مواطن وأخر .