خلدون بني هاني رئيساً لمجلس محافظة اربد

كنانه نيوز –

 

فاز خلدون بني هاني برئاسة مجلس محافظة إربد في دورته الثانية من الانتخابات، التي جرت اليوم الأحد، بقاعة حدائق الملك عبدالله الثاني.
وحصل بني هاني في الجولة الثانية من الانتخابات على 30 صوتا مقابل 21 صوتا لمنافسه إسلام الخصاونة , و فاز منير الغرايبة بموقع نائب الرئيس بحصوله على 35 صوتا مقابل 15 صوتا لمنافسته ايثار العاصي..

وكان أربعة أعضاء من المجلس خاضوا الجولة الأولى من الانتخابات وأسفرت نتائجها عن حصول خلدون بني هاني على 22 صوتا، وإسلام الخصاونة 13 صوتا، وعلاء خويلة 11 صوتا، وسمير عديلات 5 أصوات.

وعقب فوزه قال بني هاني بأن المجلس سيعمل وفق خارطة طريق تأخذ نهج العدالة والتطوير كأساس لعمله، مؤكدا أن التوجه نحو التنمية والاستثمار سيشكلان أهم روافع عمل المجلس بانفتاح وتشاركية مع جميع المؤسسات الرسمية والأهلية بما ينعكس على تطوير الأداء وتقديم خدمات فضلى للمواطنين.

وشارك في عملية الاقتراع 51 عضوا من أصل 52 يتألف منهم مجلس المحافظة، إذ تغيب رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس نبيل الكوفحي عن التصويت بعد أن أدى القسم.

وكانت الجلسة بدأت بقراءة كتاب نائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحلية توفيق كريشان بانعقاد أولى جلسات مجالس المحافظة وأسماء الفائزين بها على مستوى محافظة إربد، قبل أن يترأس كبير السن ماجد الرياحنة، وبعد أداء القسم شرع المجلس بانتخابات المكتب الدائم بإشراف لجنة مكونة من عماد العزام والدكتور نضال الحاسي وليلاس دلقموني.