الشيخ الحموري : يؤكد على دور لجان الزكاة في مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة

 

كنانه نيوز –

قام مدير مديرية اوقاف اربد الأولى الشيخ عمر محمد الحموري بتوزيع مبالغ مالية على أمناء صناديق لجان الزكاة التابعة للمديرية , بحضور رئيس قسم الزكاة الشيخ مصطفى ابو الفول وعدد من المعنيين والمسؤولين .

وبين الشيخ الحموري بان عملية تسليم المبالغ المالية للجان الزكاة في المساجد التابعة للمديرية تأتي بمناسية شهر الخير والبركة , شهر رمضان المبارك , وأنها عبارة عن تبرع كريم من قبل احدى الشركات الخاصة – شركة مأمون البشتاوي , وذلك من خلال المهندس عمر ابو راشد .

ولفت الشيخ الحموري بان مجموع ما تم تسليمه من مبالغ مالية بلغ 9500 دينار , وان عدد اللجان في المحافظة بلغ 19 لجنة , وان نصيب كل لجنة من اللجان بلغ 500 دينار , مقدما شكره وتقديره للشركة المتبرعة , مثمنا جهودها في سبيل اغاثة الملهوف ومساعدة الاسر التي تحتاج لمساعدة .

وثمن في ذات الوقت الجهود الكبيرة التي تبذلها لجان الزكاة في مختلف مساجد المديرية المنتشرة في مختلف مناطق محافظة اربد في سبيل توزيع المساعدات نقدها وعينها على الاسر الفقيرة والمعوزة , مقدرا هذه الجهود , متمنيا لها وللقائمين عليها دوام الصحة والعافية , معتبرا اياها الرديف والسندللمديرية في عملها , خاصة في هذا المجال المهم .

 

__________________________________

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏