جمعية المحافظة على القرآن الكريم في بني كنانه تقيم مأدبة إفطار خيرية / صور

كنانه نيوز –

أقام فرع جمعية المحافظة على القرآن الكريم في لواء بني كنانه حفل إفطار خيري برعاية المحامي جمال عبيدات , وبحضور أعضاء الفرع وعدد من المدعوين والمعنيين بمقر الفرع .

وقد رحب عضو لجنة الفرع المهندس محمد تيسير عبيدات بالحضور, مستعرضا إنجازات الفرع في السنوات الماضية ومشاريعه المستقبلية .

وأكد الدكتور عدنان العزايزة عضو مجلس إدارة الجمعية في كلمة الجمعية على الجهود التي بذلت من لجنة إدارة الفرع في بناء المجمع القرآني وهو الأميز على مستوى المملكة وان المحسنين على مستوى اللواء كانوا وما يزالوا الحاضنة لهذا الفرع المبارك والذي تميز رغم حداثته , مقدما شكره وتقديره لراعي الحفل الأستاذ المحامي جمال عبيدات .

وقدم راعي الاحتفال المحامي عبيدات الشكر والتقدير والعرفان للجنة الفرع على دعوته لرعاية الحفل , مثنيا على الجهود التي تبذل لخدمة كتاب الله تعالى والجدير بالذكر أنه حضر الحفل عدد كبير مفرن المحسنين والداعمين للفرع ولجان المراكز كما نشكر كل من ساهم في تقديم وجبات الافطار الشعبية للحضور .
وقد قام بعرافة الحفل الأستاذ محمد الفلاحات .

 

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏تحتوي على النص '‏حمعیه المحافط المحا علي القران الكريم ٤ه کابه الافطار الرمضاني الخيري اهلا وسهلا بالضيوف الكرام فرع بني كنانة م الإفطار الرمضاني بح نرحب حب براعي الإفطار تحت رعاية الأستاذ المحامي جمال محمد سطعان عبيدا والضيوف الكرام لجمعة‏'‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏١٣‏ شخصًا‏ و‏أشخاص يقفون‏‏